Wednesday 06/11/2013 Issue 15014 الاربعاء 03 محرم 1435 العدد

تأزم العلاقة بين إدارة الاتحاد والحارس مبروك زايد

الاتحاد ينهي تحضيراته ظهر اليوم لمواجهة النهضة .. وكريري يعود للقائمة الأساسية

جدة - علاء سعيد:

عادت أسطوانة الخلافات بين الإدارة الاتحادية وحارس الفريق الكروي الأول مبروك زايد، وذلك بعد أن عاد اللاعب للمطالبة بمستحقاته المالية المتأخرة على النادي، حيث غاب عن التدريبات في الأيام الماضية لعدم استلامه مستحقاته المالية، حيث حضر أمس الأول إلى النادي وعقد اجتماعاً مع الإدارة ولم يشارك في التدريب، كما أن مدرب الفريق الإسباني بينات أصبح يعتمد على الحارس فواز القرني كحارس أساسي وبديله عبدالعزيز تكروني ليتم الاستغناء عن خدمات الحارس مبروك زايد.

إلى ذلك فقد كان مدرب الاتحاد الإسباني بينات قد استغنى عن مجموعة من اللاعبين عن المشاركة مع الفريق في الموسم الحالي لعدم قناعته الفنية بمستوياتهم أمثال: راشد الرهيب وتركي الخضير وعلي مدحلي بالإضافة إلى غياب الظهير الأيمن عبدالمطلب الطريدي في المباريات الأخيرة رغم جاهزيته الفنية وحاجة الفريق لخدماته في الظهير الأيمن إلا أنه لم يشارك مع الفريق في تلك المباريات ليضع أكثر من علامة استفهام.

هذا وسيؤدي فريق الاتحاد تدريبه الأخير ظهر اليوم في النادي على أن يغادر الفريق مساءً إلى المنطقة الشرقية لخوض لقاء الغد أمام النهضة في الجولة التاسعة من منافسات دوري جميل للمحترفين، وستشهد قائمة الاتحاد عودة اللاعب سعود كريري، بينما سيغيب عنها أحمد الفريدي الذي غادر إلى مدينة مرسيليا الفرنسية للخضوع لبرنامج تأهيلي ولياقي مكثف لإنقاص وزنه الزائد، فيما شارك بفاعلية المحترفون الأجانب الأربعة وهم ( بيانو.. جبسون .. ليناردو .. محمد حيدر ) في تدريبات الفريق.

موضوعات أخرى