Thursday 07/11/2013 Issue 15015 الخميس 03 محرم 1435 العدد

الإصابات تطل برأسها مجدداً في الأهلي والمدرب يلغي المران الأخير قبل الفتح..!

جدة - عمر عبدالعزيز:

أطلت الإصابات برأسها مجدداً داخل صفوف الفريق الأهلاوي عقب أن اضطر المهاجم العراقي يونس محمود إلى مغادرة المران الرئيس للفريق إعداداً للقاء الفتح مساء اليوم في الجولة التاسعة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، بعد أن أحس بآلام في ذات موضع إصابته السابقة في الساق والتي تعرض لها في مباراة الأهلي الأخيرة أمام الرائد.

وجاءت تلك الإصابة التي تزايد من مصاعب مدرب الفريق فيتور بيريرا (برتغالي) الذي لم يلبث أن ابتهج باكتمال جاهزية مهاجمه فيكتور سيموس وعودة لاعبه الشاب ياسر الفهمي إلى لياقته الكاملة واستدعائه للقائمة المغادرة أمس إلى الأحساء حتى تلقى ضربة موجعة بإصابة العراقي يونس محمود.

وينتظر أن يجري المهاجم العراقي اختبارات طبية صباح اليوم بالأحساء لتحديد مدى إمكانية لحاقه بلقاء الليلة من عدمه فيما لايزال الغموض يكتنف وضع صانع الألعاب البرازيلي برونو سيزار الذي غاب عن لقاء الأهلي أمام الرائد بداعي الإصابة.

وفي ذات السياق كان المدرب البرتغالي بيريرا قد أعفى لاعبيه من أداء الحصة التدريبية الأخيرة أمس الأربعاء قبيل لقاء الليلة رغبة منه في عدم إجهادهم، خصوصاً وأن الفريق قطع مسافة طويلة ما بين المغادرة جواً من جدة إلى الدمام ومنها براً إلى الأحساء.

موضوعات أخرى