Friday 08/11/2013 Issue 15016 الجمعة 04 محرم 1435 العدد

عصر اليوم .. تدشين مزاد «السعيدانية» لبيع 727 قطعة أرض سكنية وتجارية

الجزيرة - الرياض:

تقود شركة المستثمر المالية ومجموعة سلمان بن عبدالله بن سعيدان للعقارات عصر اليوم الجمعة تظيم مزاد عقاري في جنوب الرياض، لبيع 727 قطعة سكنية وتجارية في موقع المخطط شمال المصفاة (أرامكو).

ودعا عبدالله الفوزان رئيس مجلس إدارة «المستثمر للأوراق المالية» جميع المستثمرين في صندوق المستثمر مخطط السعيدانية بالرياض لحضور المزاد.. مشدداً على أهمية حضور المستثمرين في الصندوق من الراغبين في شراء أراضي في المخطط، إضافة إلى إمكانية الشراء من الراغبين في التملك من الإفراد وشركات التطوير.

وأنهت في الوقت ذاته شركة عقاري للتسويق العقاري -إحدى شركات مجموعة سلمان بن عبدالله بن سعيدان للعقارات- كافة الترتيبات لاطلاق المزاد على مخطط السعيدانية جنوب الرياض، وقال سلمان عبدالله بن سعيدان رئيس المجموعة إن طرح هذا المخطط السكني والتجاري يأتي بعد اكتمال جميع أعمال التطوير للبنية التحتية، لافتاً إلى أهمية المزاد في إتاحة الفرصة للاستفادة من فرص الشراء، مع الأخذ بالاعتبار اعتدال الأسعار في هذه المنطقة التي تعد من مناطق النمو التجاري والإسكاني من الرياض، داعياً الجميع الاستفادة من هذه الفرصة، خاصة لشركات التطوير الإسكاني. ويقع مخطط السعيدانية في جنوب الرياض في منطقة إستراتيجية بحكم قربها من الأماكن الحيوية بجوار حي الدار البيضاء، حي العزيزية، وقرب المدينة الصناعية الأولى والصناعية الثانية والصناعية الثالثة، ومحطة مصفاة أرامكو السعودية، وإسكان جنوب الرياض، إضافة إلى عدد من مقرات الشركات الصناعية الكبرى. كذلك يتميز المخطط الواقع على مساحة تزيد عن 600 ألف متر مربع بقربه من الطرق السريعة والدائري الثاني الجديد للرياض، وتنوع الشوارع الداخلية بين (18 – 20 – 30 – 40 – 60) وتوفر خدمات المياه، الكهرباء، الإنارة، والرصف.

موضوعات أخرى