Friday 08/11/2013 Issue 15016 الجمعة 04 محرم 1435 العدد

موبايلي ترعى احتفالية «ليلة الوفاء» بجمعية الأطفال المعاقين

الجزيرة - الرياض:

ترعى شركة «موبايلي» احتفالية (ليلة الوفاء) التي تُقيمها جمعية الأطفال المعاقين بالرياض يوم الاثنين القادم تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز، رئيس مجلس إدارة الجمعية، والتي تهدف من خلالها إلى تقديم الشكر والعرفان للمؤسسات والشركات الوطنية التي ساهمت في دعم نشاطاتها خلال العام الحالي. حمود الغبيني نائب الرئيس الأول للاتصال والعلاقات العامة في موبايلي أكد على الدور الحيوي الذي تقوم به الجمعية في الاهتمام بفئة غالية على المجتمع، لذا فإن دعم مثل هذه النشطات الخيرية يعد واجباً وطنياً تعيه موبايلي جيداً.

وأضاف الغبيني أن موبايلي تحرص على تسخير كافة طاقاتها وامكانياتها المادية والتقنية لدعم الجمعيات الخيرية بالمملكة، حيث بادرت الشركة بإدراج جمعية الأطفال المعاقين ضمن قائمة شركاء برنامج (نقاطي) حيث بات بالإمكان التبرع لصالح الجمعية بكل سهولة وأول ثمرات هذه المبادرة ظهرت خلال شهر مايو الماضي وتم تسليم الجمعية مبلغ 350 ألف ريال كتبرعات من مشتركي (نقاطي).

يذكر أن برامج المسؤولية الاجتماعية ومبادرات موبايلي أصبحت مثلاً في دعم الجمعيات الخيرية والعديد من النشاطات الاجتماعية، لا سيما تلك التي لديها برامج مخصصة ذات أهداف محددة لدعم فئات معينة تحتاج إلى الاهتمام بها والوقوف بجانبها كالأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة والأيتام.

موضوعات أخرى