Friday 08/11/2013 Issue 15016 الجمعة 04 محرم 1435 العدد

اتفاقية جديدة لتدريب منسوبي الحرس الملكي بجامعة الأمير سلطان

وقّع مدير جامعة الأمير سلطان الدكتور أحمد بن صالح اليماني ومعالي قائد الحرس الملكي الفريق الأول حمد بن محمد العوهلي، على اتفاقية تعاون تتولّى الجامعة بموجبها تدريب أربع دفعات من منسوبي إدارة الاتصالات بالحرس الملكي، ضمن برامج مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر.

الاتفاقية الجديدة تأتي استمرارًا لبرامج التعاون بين الجامعة والحرس الملكي وغيره من قطاعات الدولة؛ حيث سبق أن حصلت عدّة دفعات من منسوبي الحرس الملكي على شهادات (سيسكو) العالمية من برنامج سيسكو، الذي ينظمه مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالجامعة، بالتعاون مع شركة (سيسكو) العالمية المتخصصة في شبكات المعلومات.

ذكر ذلك المهندس إبراهيم بن عبد الله الغملاس مدير مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالجامعة، الذي أضاف أن مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالجامعة، يقدم العديد من البرامج التدريبية المتطوّرة يتم تنفيذها لمصلحة العديد من الجهات بالقطاعين العام والخاص، من بينها وزارة الدفاع وصندوق تنمية الموارد البشرية.. وغيرها، وبالتعاون مع شركات ومعاهد عالمية، من بينها شركة سيسكو، وأوراكل، وجونيبر، ومايكروسوفت، وأس أي بي (sap).

وقال إنّ برامج المركز تشهد تطورًا مستمرًا كان آخره تأسيس عدد من الأكاديميات المتخصصة ضمن برنامج الأمير سلمان للتعليم من أجل التوظيف، الذي يجري التحضير إلى تحويله إلى برنامج وطني لإعداد خريجي الجامعات لسوق العمل.

موضوعات أخرى