Friday 08/11/2013 Issue 15016 الجمعة 04 محرم 1435 العدد

الهلال تميّز في كل شيء...

أشهر أصحاب الرقم (9) انتزع الصدارة في التاسعة

عنيزة - خالد الروقي:

عاد فريق الهلال إلى صدارة دوري عبد اللطيف جميل لأندية المحترفين، وذلك بعد انتصاره أمس الأول على فريق نجران بهدف للاشيء في الوقت الذي تعثر المتصدر السابق فريق النصر بالتعادل مع فريق الاتفاق بهدفين لمثلهما.

وكان فريق الهلال قد تصدر الجولات الخمس الأولى قبل أن يخسر في الجولة السادسة أمام الرائد ويتصدر وقتها النصر إثر تعادله مع العروبة بلا أهداف، ويتمسك بصدارة الدوري لثلاث جولات متتالية وسط أفراح صفراء هستيرية وصلت إلى خارج حدود الوطن.

وجاءت الصدارة الزرقاء مـُجدداً بعدة امتيازات منها الأكثر انتصاراً بسبع مرات وأقوى الفرق هجوماً بـ (23) هدفاً، كما أن لاعبه البرازيلي تياجو نيفيز يـُعد أفضل اللاعبين الأجانب وأكثرهم تأثيراً، بل إنه يتزعم صدارة الهدافين بثمانية أهداف وينافسه مهاجم الفريق ناصر الشمراني بستة أهداف، كما حصل الفريق على أكثر فريق حضور جماهيري وحصلت مباراته مع الاتحاد على الأعلى بـ (31723) مشجعاً بينما سجلت مباراة الفريق مع نجران أعلى نسبة حضور جماهيري بمعدل (110.72%).

مدرب الفريق السيد سامي الجابر والذي اشتهر بالرقم (9) إبان ركضه داخل المستطيل الأخضر، انتزع الصدارة لفريقه مع انقضاء الجولة التاسعة ليواصل رده على منتقديه داخل الميدان ويحقق الإنجاز تلو الآخر خلال قياداته لكتيبة نادي القرن الآسيوي.

موضوعات أخرى