Friday 08/11/2013 Issue 15016 الجمعة 04 محرم 1435 العدد

إعلان الخطة الإعلامية والمعسكر ينطلق اليوم

الفتح يجهز الأخضر للعراق والصين .. والتدريبات تبدأ غداً

كتب - سلطان الجلمود:

ينطلق اليوم الجمعة معسكر المنتخب الأول لكرة القدم في فندق ميرديان الخبر، وذلك استعداداً لمباراة الإياب مع المنتخب العراقي التي ستقام يوم الجمعة 15 نوفمبر 2013م على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام, وذلك ضمن مباريات التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا التي ستقام في أستراليا عام 2015م, وسيكون موعد تجمع اللاعبين في الساعة الخامسة عصراً. وسيجري المنتخب تمرينه الأول غداً السبت في الساعة السابعة مساء على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام وكان لوبيز المدير الفني قد اختار 28 لاعبا للمعسكر.

وعلى صعيد برنامج المنتخب تقرر أن يخوض مباراة ودية (مناورة) مع فريق نادي الفتح، وذلك مساء يوم الاثنين المقبل على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام. من جانب آخر، أعلنت إدارة المنتخب يوم أمس الخطة الإعلامية للمعسكر وكانت على النحو التالي:

- السماح للمصورين والإعلاميين بالتصوير وإجراء لقاءات قصيرة مع اللاعبين أثناء وصولهم للفندق في اليوم الأول من المعسكر.

- منح الفرصة لمصوري التلفزيون والفوتوغرافيين لتصوير التمارين في النصف ساعة الأولى من كل تمرين.

- ستكون جميع التمارين مفتوحة ماعدا اليومين اللذين يسبقان مباراتي العراق والصين، حيث ستكون التمارين مغلقة وسيكون الوقت المحدد للمصورين والإعلاميين الربع ساعة الأولى فقط.

- بناء على طلب الزملاء الإعلاميين ستكون اللقاءات الإعلامية مع اثنين من اللاعبين قبل بداية كل تمرين يتم اختيارهما من قبل الجهاز الفني والإداري للمنتخب.

- منع إجراء أي لقاءات أو تصوير للاعبين في مقر معسكر المنتخب.

- تم عمل مؤتمر صحفي للمشرف العام على المنتخب الأول لكرة القدم والمدير الفني للمنتخب (قبل انطلاق المعسكر) للإجابة عن العديد من التساؤلات التي تخص المرحلة المقبلة للمنتخب ولهذا سيكتفي المدير الفني بالمؤتمرات الصحفية الرسمية للمباراتين.

- المطالبة بالالتزام بخطة التنظيم الإعلامي للمنتخب الموضحة أعلاه لكيلا يفقد اللاعبون والأجهزة الفنية والإدارية والطبية التركيز أثناء التمارين.

موضوعات أخرى