Friday 08/11/2013 Issue 15016 الجمعة 04 محرم 1435 العدد

قرعة بطولة اتحاد غرب آسيا الثامنة للرجال تقام الاثنين المقبل بالدوحة

كتب - سلطان الجلمود:

تقام يوم الاثنين المقبل بالعاصمة القطرية الدوحة قرعة بطولة اتحاد غرب آسيا الثامنة للرجال لكرة القدم ، وذلك في فندق الانتركونتننتال سيتي الدوحة، بمشاركة ممثلي الاتحادات المشاركة في هذه البطولة.

ويحضر حفل سحب القرعة ممثلون عن اللجنة المحلية المنظمة واتحاد غرب آسيا لكرة القدم، إلى جانب مندوبي المنتخبات المشاركة في البطولة، حيث يتوقع أن يبدأ وصول المشاركين في سحب القرعة اعتباراً من يوم 10 /11 /2013.

و بهذه المناسبة رحب خالد مبارك الكواري رئيس لجنة التسويق والاتصال باللجنة المنظمة لبطولة غرب آسيا، بجميع المشاركين في حفل قرعة بطولة غرب آسيا لكرة القدم الثامنة للرجال في الدوحة، متمنياً للجميع طيب الإقامة في بلدهم الثاني قطر.

وقال الكواري : «أنهت اللجنة المنظمة المحلية للبطولة كافة الترتيبات الخاصة بحفل مراسم القرعة والذي سيقام صباح يوم الاثنين الموافق 11/11 /2013 في فندق الانتر سيتى الدوحة بمشاركة ممثلي 11 منتخباً».

وأضاف : «اجتهدنا في أن يكون حفل القرعة فعالية متميزة للترويج لهذا الحدث بشكل مثالي، حيث تم دعوة شخصين من كل اتحاد أكد مشاركته في البطولة، بالإضافة إلى وفد الأمانة العامة في اتحاد غرب آسيا لكرة القدم، الذي سيقوم بالإشراف على مراسم القرعة».

الجدير بالذكر أن 11 منتخباً أكدوا مشاركتهم في بطولة اتحاد غرب آسيا الثامنة للرجال لكرة القدم، والتي ستقام في الفترة من 25 /12 /2013 ولغاية 7 /1 /2014، وهي منتخبات: قطر والسعودية وعمان والبحرين والكويت واليمن والأردن وسوريا والعراق ولبنان وفلسطين.

حيث سيتم توزيع المنتخبات على أربع مجموعات، وستكون المجموعة الأولى مكونة 4 منتخبات والمجموعة الثانية 4 منتخبات والمجموعة الثالثة 3 منتخبات، حيث يصعد للدور قبل النهائي أول كل مجموعة إلى جانب أفضل فريق يحصل على المركز الثاني فى المجموعات الثلاث.

موضوعات أخرى