Saturday 09/11/2013 Issue 15017 السبت 05 محرم 1435 العدد

أمين الأحساء يتابع سير المشروعات والتطبيق الإلكتروني في زيارته لبلدية سلوى

الأحساء - عايض العرجاني:

قام أمين الأحساء المهندس عادل الملحم، أمس الأول الخميس، بزيارة تفقدية لبلدية مدينة سلوى «الحدودية», يرافقه وكيل الأمانة لشئون البلديات المهندس فهد الحميدي، ومدير عام الشئون الإدارية والمالية محمد الشعيبي.

وأشار الملحم، إلى أن الجولة شهدت حصر ومتابعة ما يتم تنفيذه من مشروعات آنية ومستقبلية, مشدداً على أهمية المتابعة المستمرة من قبل البلديات الفرعية لمناقصات المشروعات عبر النظام الإلكتروني الخاص بذلك من خلال البوابة الإلكترونية للأمانة، وكذلك التنسيق المباشر مع إدارة الدراسات والتصاميم في الأمانة, وأهمية تطبيقات الحكومة الإلكترونية لأنظمة المشروعات ودقتها وسرعة وجودة تقديم الخدمات للمواطنين تيسيراً عليهم في تنفيذ إجراءاتهم، مبيناً أن الأمانة عمدت إلى تخصيص مستشارين للبلديات الفرعية مع الميزانية المقبلة لمتابعة المشروعات والإشراف على تنفيذها.

ووقف الملحم، في جولته على ملاحظات المواطنين ومطالبهم المتعلقة بتنفيذ المشروعات التطويرية والخدمية واحتياجات مدينة سلوى وتوابعها.. كما شهد الجولة التفقدية رئيس بلدية سلوى كنعان التمياط، ومسؤولي البلدية وموظفيها وأعيان المدينة.

إلى ذلك عقد الملحم اجتماعاً مع عدد من مقاولي المشروعات لمناقشة نسب إنجازها وما قد يعترض تلك المشروعات من عقبات وإيجاد الحلول لها, مؤكداً على أهمية تنفيذها وفق الخطط والدراسات التي نُفذت لأجلها مع الحرص على أن يتم التنفيذ بما يتوافق مع عناصر الجودة والإتقان.

موضوعات أخرى