Saturday 09/11/2013 Issue 15017 السبت 05 محرم 1435 العدد

الأمير سلطان بن سلمان يرعى حفل «ليلة الوفاء» لشركاء جمعية الأطفال المعوقين

الجزيرة - المحليات:

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين يوم الاثنين المقبل احتفالية «ليلة الوفاء» التي تقيمها الجمعية بمركزها بالرياض لتكريم شركائها من الشركات والمؤسسات الوطنية التي تفاعلت مع برامجها ومشروعاتها خلال العام المنصرم ويشارك أعضاء مجلس إدارة الجمعية وأعضاء الشرف في تكريم نحو 70 شركة ومؤسسة كانت لها إسهامات مميزة في نجاح برامج دعم نفقات تشغيل مراكز الجمعية وخدماتها المجانية.

وأكد أمين عام الجمعية عوض عبد الله الغامدي أن نهج الوفاء تجاه الشركاء أحد ثوابت الجمعية منذ تأسيسها إيمانًا من القائمين عليها بأن قضية الإعاقة هي قضية مجتمعية تتطلب تكامل الجهود، وأن القطاع الخاص ورجال الأعمال يعدون في مقدمة الفاعلين في هذه القضية.

وأوضح أن جمعية الأطفال المعوقين تحرص على بناء علاقة إستراتجية مع مؤسسات القطاع الخاص، وتوثيق تلك الشراكات كقدوة تحتذي من خلال قنوات عدة كالعضوية الشرفية، أو قوائم الشرف، أو إطلاق أسماء كبار الداعمين على مراكزها والأقسام والوحدات داخلها، إضافة إلى إصدار مطبوعات توثق تلك المبادرات، مبيناً أن ليلة الوفاء التي يرعاها سمو رئيس مجلس الإدارة تأتي كصورة من صور العرفان والامتنان لهؤلاء الشركاء، وتجديداً للعلاقة التي تربطهم بالجمعية.

وأشاد بتفاعل الشركات الوطنية مع رسالة الجمعية، مشيراً إلى أن ذلك يأتي في إطار إدراك تلك المنشآت لمسؤولياتها الاجتماعية وحرصها على الوفاء بالجميل للمجتمع.

وأكد الغامدي أهمية الدور التوعوي الذي تبنته الجمعية، الذي كان وراء حشد التفاعل المجتمعي مع رسالتها الخيرية واكتساب ثقة قطاعات عديدة من بينها مؤسسات القطاع الخاص ورجال الأعمال الذين قدموا مبادرات دعم متميزة للعديد من مشروعات الجمعية.

موضوعات أخرى