Saturday 09/11/2013 Issue 15017 السبت 05 محرم 1435 العدد

مراكز النشاط الاجتماعية تتبادل الرؤى في تنموي روضة سدير

حوطة سدير - ناصرالعريج / تصوير - تحسين شاهين:

عقد رئيس وأعضاء لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بروضة سدير, اللقاء الأول مع مراكز النشاط التي تشرف عليها اللجنة، وذلك بحضور مدير مركز التنمية الاجتماعية بروضة سدير الأستاذ عبدالعزيز الدامغ، ورئيس لجنة التنمية بروضة سدير الأستاذ محمد الجنيح. وفي كلمة الافتتاح أشاد الجنيح، بجهود مراكز النشاط الاجتماعية خلال الفترة السابقة، ثم قدم نبذة عن أعمال اللجنة وأهداف مراكز النشاط وأثرها على المجتمع، بعد ذلك تم تقديم عرض مرئي خاص بأعمال وأنشطة اللجنة.

بعد ذلك ألقى الأستاذ الدامغ، كلمة حث الجميع فيها على أهمية بذل الجهد في سبيل تحقيق أهداف مراكز النشاط الاجتماعية المرجوة. بعده تحدث نائب رئيس اللجنة الأستاذ إبراهيم العواد، عن ضرورة تنفيذ برامج موحدة تنفذها مراكز النشاط باسم موحد.

ثم تمت مناقشة اللائحة التي تم إعدادها من قبل اللجنة وجرى تبادل الآراء حولها. بعد ذلك تحدث أمين صندوق اللجنة الأستاذ إبراهيم السلمان، عن بعض الجوانب المالية المتعلقة بأعمال مراكز النشاط، وتطرق إلى استمارات تخطيط البرامج وطريقة تسديدها.. بعد ذلك قام مدير مركز التنمية الدامغ، ورئيس اللجنة ونائبه بتسليم الدروع للمراكز المتميزة والمبدعة.

موضوعات أخرى