Sunday 10/11/2013 Issue 15018 الأحد 06 محرم 1435 العدد

شركة «تأجير» تدعم جمعية «الوداد الخيرية»

في إطار برامج المسؤولية الاجتماعية لشركة «تأجير»، وحرصها على المساهمة في خدمة المجتمع ، أطلقت الشركة برنامجا في شهر رمضان المنصرم للعام الهجري 1434 يعزز من مشاركة عملائها وذالك بتخصيص مبلغ 250 ريالا لجمعية الوداد الخيرية عن كل سيارة تم تأجيرها لعملائها.

وبهذه المناسبة استضاف رئيس مجلس ادارة شركة تأجير الدكتور صالح ملائكة -المهندس حسين بحري - رئيس مجلس إدارة جمعية الوداد الخيرية بمكتبه وقام بتسليمه الشيك الخاص بمساهمة شركة تأجير الذين قاموا بدورهم بتسليم شركة تأجير دروعا تذكارية خاصة بالمناسبة.

وأوضح الدكتور صالح : «قدر للأطفال مجهولي الأبوين العيش في هذه الدنيا برعاية الجمعيات الخيرية، وهم فئة غالية في أشد الحاجة لمن يكفلهم ويرعاهم». وبفضل من الله تقوم جمعية الوداد الخيرية بهذا الدور على أكمل وجه، و بناء على ذلك ، حرصت شركة «تأجير» في إطار مسؤوليتها اتجاه المجتمع على دعم الجمعية ومساعدتها على فعل الخير من خلال توفير تلك البرامج التي تلقى ترحيبا من عملائها وشركائها في النجاح.

وأوضح المهندس حسين أن جمعية «الوداد الخيرية» لرعاية الأطفال مجهولي الأبوين تعمل على معالجة قضاياهم منذ ولادتهم، وتقديم الرعاية الفائقة لهم من خلال آليات وأساليب حديثه ومتميزة معتمدة على القرابة بالرضاع ليكونوا أفراداً صالحين لمجتمعاتهم.

وتعطي الجمعية أسلوب الاحتضان الأولوية على أساليب الرعاية الأخرى،كما تقوم الجمعية بإجراء البحوث العلمية والدراسات الاجتماعية التي تساهم في تخفيف آثار المشاكل التي تؤدي إلى تفشي ظاهرة الأطفال فاقدي الأبوين في المجتمع، وإعداد برامج استثمارية متنوعة تعود عليهم بالنفع، مع العمل على نشر فكر وتجربة الجمعية على مستوى مدن المملكة من منظور إسلامي متطور.

موضوعات أخرى