Sunday 10/11/2013 Issue 15018 الأحد 06 محرم 1435 العدد

بعد تعيينه مديراً لإصلاحية الدمام .. العقيد القحطاني:

نسعى لتفعيل حزمة من البرامج الإصلاحية لجميع النزلا

الدمام - ظافر الدوسري:

صدر قرار المدير العام للسجون اللواء إبراهيم الحمزي بتعيين العقيد محمد بن مشهور القحطاني مديراً لإصلاحية الدمام.

من جانبه شكر العقيد القحطاني ولاة الأمر على هذه الثقة الغالية، التي تعد دافعاً قوياً لبذل المزيد من الجهد والعطاء, في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله.

وقد تقلد العقيد ان مشهور العديد من المناصب الإدارية،كان آخرها مساعداً لمدير إصلاحية الدمام, وحصل على جائزة أمير المنطقة الشرقية للموظف المثالي, ودرع المدير العام للسجون للتميز في اجتماع مديري سجون المملكة بالطائف.

كما ذكر العقيد محمد بن مشهور أنه سوف يسعى لتفعيل حزمة من البرامج الإصلاحية ليستفيد منها جميع النزلاء, مثل: برامج التدريب المهني بمختلف تخصصاتها، والبرامج الثقافية والرياضية, وكذلك برامج الرعاية الاجتماعية والنفسية وحلقات تحفيظ القرآن الكريم، وبرامج التعليم بمختلف مراحله، والتعليم الجامعي عن بعد, وبرامج الحاسب الآلي (ICDL) وعمل النزلاء بالمصانع المصغرة داخل أسوار الإصلاحية. مضيفاً: سيتم استقطاب العديد من أساتذة الجامعات والمرشدين لعمل المحاضرات والندوات للنزلاء، إضافة إلى الزيارات العائلية والبيت العائلي؛ ليستفيد منها أكبر شريحة من النزلاء؛ ليخرج النزيل صالحاً لنفسه وأسرته ومجتمعه.

وقال إنه حريص على إدخال التقنية المعلوماتية في إدارته؛ لتصبح إدارة إلكترونية في جميع التعاملات, ويصاحب ذلك تدريب جميع العاملين على هذه التقنية. وأكد أن لجان العفو الملكي الكريم مستمرة في عملها للنظر في جميع ملفات النزلاء.

موضوعات أخرى