Sunday 10/11/2013 Issue 15018 الأحد 06 محرم 1435 العدد

تعليم منطقة نجران ينظم برنامجاً توعوياً عن أضرار المخدرات

نجران - الجزيرة:

نظمت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة نجران ممثلة في مدرسة عبدالله بن عمر الثانوية صباح الثلاثاء الماضي، برنامجاً توعوياً عن أضرار المخدرات، وذلك في مقر المدرسة بحضور مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة ناصر المنيع، ومساعده للشؤون التعليمية -بنين- حسين آل معمر، وعدد من مسؤولي القطاعات الحكومية وأولياء الأمور.

وتضمن البرنامج زاملاً ترحيبياً وقصيدة شعرية، وألقى بعدها مدير المدرسة سالم آل مهمل، كلمة رحب فيها بالحضور متحدثاً خلالها عن البرنامج ودوره التوعوي، بعدها كلمة رئيس مركز إمارة الموفجة علي العثمان، ثم كلمة شرطة المنطقة قدمها الملازم أول سامي الحفاف، تلاها كلمة صحة نجران والتي قدمها أحمد آل صياح.

هذا وألقى المنيع، كلمة مبيناً فيها الدور الإيجابي لمثل هذه البرامج في زيادة معدل الوعي لدى الطلاب خصوصاً عندما يدرك الجميع أن فئة الشباب مستهدفة من مروجي المخدرات والسموم لأنهم عماد المستقبل, مؤكداً خلالها على أهمية متابعة أبنائنا الطلاب والحرص على توعيتهم بأضرارها النفسية والجسدية.

جدير بالذكر أن الحملة تستمر لمدة شهر ويشارك فيها العديد من الدوائر الحكومية وتستهدف الطلاب والطالبات في المدارس للحد من الظواهر السلبية التي تؤثر عليهم.

موضوعات أخرى