Sunday 10/11/2013 Issue 15018 الأحد 06 محرم 1435 العدد

مدير المرور يشكر (الجزيرة) على طرحها

تقاطع مروري بالجبيل يهدد المارة ولجنة السلامة تبحث الحلول

الجبيل - ظافر الدوسري:

شكل تقاطع مروري في محافظة الجبيل ، مخاطر كبيرة أدت الى ارتفاع نسبة الحوادث المرورية، ووقوع وفيات وإصابات مختلفة. بالإضافة الى أضرار كبيرة في السيارات، حيث يشهد التقاطع ارتفاع في نسبة السيارات والشاحنات المارة بسبب نمو المنطقة هناك، بالإضافة الى إنشاء معهد تدريب جديد، وتقع معظم هذه الحوادث في بداية الصباح، والظهر أثناء ذهاب وعودة الموظفين والطلاب.

هذا الموضوع طرح على مرور محافظة الجبيل التي استجابت لطرح (الجزيرة) وقامت مشكورة بإرسال لجنة من السلامة المرورية لتحليل التقاطع مع البحث، وإيجاد الحلول المناسبة للحد من ارتفاع تلك الحوادث.

وشكر مدير المرور العقيد سعود العتيبي (الجزيرة)، على تعاونها وتتبعها لقضايا تهم سلامة قائدي السيارات، والحفاظ على الأرواح والممتلكات.

الجدير بالذكر أن التقاطع يقع بين مدخل منطقة عسكرية في راس الغار ومحطات تحلية المياه، وأمام معهد تدريب جديد لأكاديمية تقنية خاصة، إضافة الى مخرج ومدخل شاحنات لعدد من مواقع شركات خاصة، ولا توجد به أية اشارات مرور للتنبيه ومطبات صناعية، وعدم وجود لوحات إرشادية.

كما ان الطريق ذو اسفلت رديء ولم يتم تجديده أو تطويره، وهو عبارة عن مسار واحد منخفض ويتسع لسيارتين فقط ولا يوجد به أطراف مسفلتة.

موضوعات أخرى