Monday 11/11/2013 Issue 15019 الأثنين 07 محرم 1435 العدد

اتحاد الغرف يشارك في منتدى «عالم الابتكار» بماليزيا

الجزيرة - خالد العيادة:

يشارك اتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي في منتدى (عالم الابتكار كوالالمبور) الذي تنظمه وزارة العلوم والتكنولوجيا والابتكار بكوالالمبور تحت شعار « المستقبل الذي نريده» بالتعاون مع المؤسسة الماليزية للابتكار خلال الفترة 12-14 نوفمبر2013م .

ويتوقع أن يشارك في المنتدى أكثر من 10000 مشارك من داخل ماليزيا وخارجها لمناقشة قضايا الابتكار ولخلق ثقافة جديدة من الإبداع والابتكار ( wlf-kl) 2013م وتوفير منصة عالمية للتداول بشأن جميع جوانب الابتكار للوصول إلى نتائج ملموسة نحو المستقبل المنشود.

وقال الأمين العام لاتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي عبدالرحيم حسن نقي أن مشاركة الاتحاد في المنتدى تأتي من منطلق إيمانه بأهمية منتديات الإبداع والابتكار والاختراعات وأهمية جوانب الابتكار التي تساعد على متابعة التغيير والتقدم، مشيرا إلى أن هذه المنتديات تسهم في صناعة مستقبل واعد لدى جيل الشباب ورواد الأعمال وتساعدهم في نشر أفكار وبدائل حديثة لخلق مستقبل زاهر لبلدانهم.

يذكر أن منتدى كوالالمبور عرض الابتكارات التي تتناول مجالات الزراعة والغذاء، العلوم التطبيقية والهندسة، النظام الحيوي وتكنولوجيا الأحياء، الأعمال، الاقتصاد، البيئة والطاقة، الغابات والتنوع البيولوجي، الصحة والرفاه، الإنسانية وبناء الأمة، العلوم وتكنولوجيا المواد والمعلومات والاتصالات، والعلوم الرياضية.

موضوعات أخرى