Monday 11/11/2013 Issue 15019 الأثنين 07 محرم 1435 العدد

قوبل بارتياح من المواطنين بمدينة بريدة

إغلاق تقاطع الملك عبدالعزيز مع طريق الوحدة سهَّل حركة المرور

بريدة - طارق الناصر:

حرصاً على انسيابية نظام السير في طريق الملك عبدالعزيز بمدينة بريدة, قامت إدارة مرور منطقة القصيم ممثلة بشعبة السير بتطبيق الخطوة الأولى لتيسير السير عبر تقاطع الملك عبدالعزيز, مع طريق الوحدة بإغلاقه كخطوة تجريبية, وهو التقاطع الذي يربط طريق الشمال بالجنوب. ويعد تقاطع الوحدة الطريق التجاري الحيوي الذي يصب في قلب بريدة لجميع القادمين من المحافظات التابعة لمنطقة القصيم.

حيث تمت معالجة الطريق للخطة المقترحة لسير الحركة المرنة, وإغلاق تقاطع الملك عبدالعزيز مع طريق الوحدة, وذلك بوضع وسائل السلامة في الطريق المغلق وزيادة توقيت الإشارات الضوئية في جميع التقاطعات الأخرى, والاعتماد على طريق الملك فيصل وطريق التغيرة وذلك لما يشهده هذا الطريق من زحام شديد وكثافة عالية من المواطنين والعمالة كونه بوسط المدينة, كما يعتبر طريق الملك عبدالعزيز باتجاه الجنوب من الطرق المهمة والمكتظة بالسيارات بشكل دائم.

من جهته عبّر المواطن سالم الجميل, لـ»الجزيرة» بقوله: إن ما نشاهده من انسيابية للحركة وتوسع بالطرق ومنع سيارات النقل والشاحنات الكبيرة من الوقوف بشكل عشوائي بطريق الملك عبدالعزيز, ووجود سيارات المرور, تسبب في تسهيل الحركة والتوسعة في الطرق بعد المنع التام للوقوف المخالف للسيارات الكبيرة بشكل عام, فكل الشكر لمرور المنطقة على جهودهم المميزة, وعلى هذه البادرة والخطوة الرائعة.

موضوعات أخرى