Monday 11/11/2013 Issue 15019 الأثنين 07 محرم 1435 العدد

د. القحطاني يشكر القيادة لتعيينه مستشاراً بالخدمة المدنية

رفع الدكتور مشبب بن عايض عبدالله القحطاني أسمى آيات الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين على الثقة الكبيرة، بعد صدور قرار مجلس الوزراء بتعيينه على وظيفة (مستشار خدمة مدنية) بالمرتبة الـ15 بوزارة الخدمة المدنية.

وعبرَّ القحطاني عن اعتزازه بهذه الثقة، مؤكداً أنها ستكون حافزاً له لتقديم المزيد من الجهود وبذل العطاء للمساهمة في نماء الوطن الغالي الذي يشهد ازدهاراً كبيراً في عهد خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله -.

ونوه الدكتور مشبب القحطاني بالدعم الكبير الذي تحظى به مختلف مسارات التنمية وأجهزتها في الدولة، وما تشهده الأجهزة الحكومية من تطوُّر وتحديث في إطار التنمية الشاملة عبر تطوير أساليب الأداء الكلي لأجهزة الخدمة المدنية في المملكة، بما يتواكب والتطورات العالمية في مجالات الخدمة المدنية، من خلال جهود وزارة الخدمة المدنية وخططها التي تهدف إلى المساهمة الفاعلة في جهود وبرامج الإصلاح الإداري والتنمية الإدارية، وتعزيز قدرات الموظفين، وتطوير مهاراتهم، وإيجاد روح المبادرة والتميز والتنافسية.

وهي جهود مباركة، سوف تسهم - بمشيئة الله تعالى - في الدفع بعجلة التطور في بلدنا الغالي لتحقيق المزيد من الإنجازات المهمة في مجالات التنمية الوطنية الشاملة.

وفي ختام تصريحه دعا سعادة الدكتور مشبب القحطاني المولى - عز وجل - أن يعينه على أداء مهامه؛ ليؤدي الأمانة على أكمل وجه، وأن يكون عند حسن ظن ولاة الأمر. كما تقدم الدكتور مشبب القحطاني بخالص الشكر والتقدير إلى معالي وزير الخدمة المدنية رئيس مجلس إدارة معهد الإدارة العامة الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله البراك، ومعالي نائب وزير الخدمة المدنية الدكتور صالح بن عبدالرحمن الشهيب، ومعالي المدير العام للمعهد الدكتور أحمد بن عبدالله الشعيبي، على التوجيه والدعم اللامحدود، كما شكر لهم ثقتهم الكبيرة به، داعياً لهم بالتوفيق والسداد.

موضوعات أخرى