Monday 11/11/2013 Issue 15019 الأثنين 07 محرم 1435 العدد

فواصل

- الشريحة العظمى من النصراويين خصوصاً والرياضيين عموماً بمختلف ميولهم رفضوا بشدة تلك التصريحات المشينة والمسيئة من ممدوح بن عبدالرحمن تجاه لاعبي المنتخب سالم الدوسري ونواف العابد، وكانت ردود الأفعال إيجابية للغاية في استهجان مثل تلك التصريحات.

**

- العاطفة الكبيرة التي تربط جماهير الأهلي باللاعب فيكتور سيموس تجعل هذه الجماهير تتجاوز عن تخلف اللاعب عن مشاركته مع الفريق وغيابه الطويل الذي يتأثر الفريق منه ويخسر العديد من النقاط، إذ غاب عن أكثر من نصف مباريات الدور الأول.

**

- يعيش الاتحاد ورطة وأزمة مالية كبيرة ويجب على محبي وعشاق العميد وأعضاء شرفه الابتعاد عن المزايدات على بعضهم البعض واستغلال المواقف. فمن يحب الاتحاد بصدق يجب أن يقف مع النادي ويدعمه بغض النظر عن من يديره.

**

- ما قدمه فريق النهضة أمام الاتحاد وتفوقه عليه يؤكد أن الفريق لديه إمكانيات جيدة يمكن أن تبقيه في دوري الكبار. فهل تستغل الإدارة والمدرب فترة التوقف الحالية لإصلاح وضع الفريق لعل وعسى أن بعوض ما فاته؟

**

- فريق الاتحاد من أكثر المستفيدين من فترة التوقف الحالية بعد تدهور نتائجه في الجولات الأخيرة وإنقاذه من خسارة رباعية محققة من متذيل ترتيب الدوري فريق النهضة بصافرة حكم مجحفة.

**

- لازالت لجنة الحكام تمنح الحكم الفنيطل الفرصة تلو الأخرى رغم ثبوت تواضع إمكانياته وعدم قدرته على تحقيق أدنى معادلات النجاح. فإلى متى تدفع الأندية الثمن غالياً مقابل تجارب حكام ثبت فشلهم.

موضوعات أخرى