Monday 11/11/2013 Issue 15019 الأثنين 07 محرم 1435 العدد

العراق يصل الأربعاء بدون نور وقصي

الأخضر يناور الفتح الليلة .. وغالب والعنزي شاركا في التدريبات

الدمام - ياسر الهزيم / تصوير - يزيد الضويحي:

يخوض منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مساء اليوم لقاء وديا أمام فريق الفتح في ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام في إطار تحضيراته للمباراة التي ستجمعه الجمعة المقبل أمام منتخب العراق ضمن التصفيات النهائية المؤهلة لكأس آسيا في استراليا , وستكون المباراة مغلقة أمام الجماهير ووسائل الإعلام بناء على طلب الجهاز الفني للمنتخب الذي يعتبر هذا اللقاء مناورة ودية يهدف من خلالها للاطمئنان على جاهزية جميع اللاعبين، إضافة إلى وضع التكتيك النهائي الذي سيدخل به المدرب المباراة .

وكان الأخضر قد واصل تدريباته الصباحية في النادي الصحي , والمسائية في ملعب الأمير محمد بن فهد تحت قيادة لوبيز كارو الذي حرص على تكثيف الجرعات الفنية عبر تطبيق بعض الخطط التي ينوي انتهاجها أمام العراق بتخصيص تدريبات لكل خط على حدة بجانب فرض تدريبات خاصة لحراس المرمى. وشهدت التدريبات مشاركة اللاعبين إبراهيم غالب وعبد الله العنزي مع بقية اللاعبين فيما واصل أحمد عسيري تطبيق تدريبات الإحماء فقط .

من جهة أخرى تقرر أن تصل بعثة منتخب العراق إلى الدمام يوم الأربعاء إلى أن يؤدي لاعبوه تدريبهم الأول في ملعب الراكة وتدريبه الرئيسي في ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام الذي سيحتضن اللقاء ، يذكر أن مدرب منتخب العراق حكيم شاكر استبعد من القائمة كلا من الحارس نور صبري واللاعب قصي منير .

موضوعات أخرى