Monday 11/11/2013 Issue 15019 الأثنين 07 محرم 1435 العدد

حسِّنوا بيئة الملاعب ومن ثم ارفعوا الأسعار

حشفا وسوء كيلة يا رابطة دوري المحترفين

كتب - أحمد العجلان:

أبدى عدد من الجماهير الرياضية من مختلف الأندية عبر مواقع التواصل استياءهم الشديد من توجه رابطة دوري المحترفين لإقرار توجهات بعض الأندية بزيادة أسعار تذاكر المباريات، وعللت الجماهير استياءها بأن الملاعب في الأصل لا تحفز على الحضور بسبب سوء الخدمات.. حيث تغيب النظافة عن الملاعب كما أن هناك مسافة كبيرة بين المشجع والملعب بسبب مضمار ألعاب القوى، فضلا عن غياب خدمات تقديم وجبات غذائية ومشروبات نظيفة حيث إن كل هذه الخدمات قائمة على جهات غير محترفة وغير منظمة على الإطلاق كما أن دورات المياه تعاني من إهمال شديد في معظم ملاعب المملكة.

الزيادة مرفوضة بإجماع الجماهير الرياضية طالما أن بيئة الملاعب بهذا السوء وليس من المنطق أن تزيد مداخيل الأندية على حساب جماهير ترضخ لقرارات الرابطة دون أن تحصل على خدمات بسيطة مثل وجبات غذائية ومشروبات ودورة مياه نظيفة.

ما يحصل الآن يجب أن تكون النظرة فيه بدون أنانية حيث انه من حق الأندية أن تزيد مداخيلها ولكن أيضا من حق المشجع الرياضي أن يذهب إلى ملعب منظم ونظيف لكي تكون الزيادة مقبولة ومنطقية.. ومن المعلوم أن الأستاذ محمد النويصر رئيس الرابطة وياسر المسحل المدير التنفيذي شخصين يقبلون الرأي ا لآخر لذلك نأمل منهم تقبل اراء الجماهير وأن يحسنوا بيئة الملاعب قبل أن يرفعوا أسعار التذاكر.

موضوعات أخرى