Tuesday 12/11/2013 Issue 15020 الثلاثاء 08 محرم 1435 العدد

الجهاز الفني لمنتخب مصر ينفي علمه باعتزال أبو تريكة ويطالبه بالانضمام للفراعنة

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

سيطرت حالة من الدهشة على أفراد الجهاز الفني للمنتخب المصري الأول بقيادة الأمريكي بوب برادلي عقب علمهم بتصريحات محمد يوسف - المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إن محمد أبو تريكة صانع ألعاب الفريق والمنتخب اتخذ قراراً نهائياً باعتزال الكرة عقب لقاء الأهلي وأورلاندو بيراتيس الجنوب أفريقي والتتويج بلقب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

واستدعى برادلي لاعبه أبوتريكة ضمن قائمة الفراعنة لخوض لقاء غانا يوم 19 نوفمبر الجاري في جولة الإياب للدور الفاصل للتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2014.

وكلف برادلي معاونه ضياء السيد المدرب العام بضرورة التواصل مع أبوتريكة للتعرف على حقيقة الموقف خاصة أن أعضاء الجهاز الفني لا يعلمون أي شئ بخصوص اعتزال اللاعب ولم يخبرهم بأي شئ حول اتخاذه مثل هذا القرار.

وفي نفس الشأن أكد المهندس حسن فريد - نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم والمشرف العام على منتخب مصر - أن محمد أبو تريكة صانع ألعاب الأهلي لم يخطر الجهاز الفني بقيادة الأمريكي بوب برادلي بالاعتزال، موضحاً أن الخبر كان مفاجأة غير سعيدة بالنسبة له وللجهاز الفني.

وقال فريد : «ننتظر موقف أبوتريكة النهائي من خوض لقاء غانا يوم 19 نوفمبر الجاري في إياب الدور الفاصل لتصفيات مونديال البرازيل خاصة أنه تم استدعاؤه لمعسكر الفراعنة».

وأشار إلى أنه اطمأن بنفسه على ترتيبات معسكر الإعداد بالنسبة لمنتخب مصر الذي ينطلق اليوم الثلاثاء، ويتواصل بشكل دائم مع برادلي موضحاً أنه سيقوم بزيارة مع أعضاء المجلس للمعسكر لتحفيز اللاعبين قبل لقاء غانا.

موضوعات أخرى