Thursday 14/11/2013 Issue 15022 الخميس 10 محرم 1435 العدد

فـواصل

- عندما يطالب الرياضيون سمو الأمير نواف بن فيصل بالتدخل لوقف الإساءات التي يتعرض لها بعض لاعبي المنتخب والاتهامات المشينة التي يشنها عضو شرف أحد الأندية فذلك لكي لا يعتقد ذلك الشرفي أنه فوق النظام والقانون.

* *

- ردود الأفعال الواسعة والكبيرة الإيجابية من مختلف شرائح الوسط الرياضي تجاه التقرير الموضوعي الذي نشرته (الجزيرة) في عدد الأمس عن إنجازات النجمين الكبيرين سامي الجابر وماجد عبدالله هي موضع تقديرنا واعتزازنا. وما هذا الموضوع سوى نموذج لما دأبت (الجزيرة) على نهجه من خط الحيادية والموضوعية وإعطاء كل ذي حق حقه بعيداً عن الميول والأهواء والإنشائيات العاطفية.

* *

من الواضح أن المضايقات التي تتعرض لها الإدارة الاتحادية لإرغامها على الرحيل قد بلغت ذروتها، ووصل الأمر بمن يقود حملة إبعاد الإدارة إلى تشكيل إدارة ظل جديدة وإعلان ميزانيتها..!

* *

- من حق الإدارة الاتحادية الحالية عند استقالتها أن تسترد كل ما دفعته لخزينة النادي إذا كان مسجلاً رسمياً كديون على النادي. وقد سبق لإدارات أندية عديدة أن فعلت ذلك وأيدتها أنظمة الرئاسة العامة لرعاية الشباب.

* *

- استبعاد عبدالله العنزي من معسكر المنتخب أثار جدلاً حول أسبابه أكثر مما أثاره عدم ضمه في فتر ة سابقة..!! فما زالت أسباب ودواعي الاستبعاد غير واضحة. فقد قيل إن الإصابة هي السبب. ولكن لم يحدد نوع الإصابة ولا مدة علاجها..!

* *

- الذين احتفوا باستبعاد العنزي من المنتخب وسعوا بكل قوة لإيجاد المبررات الموضوعية لاستبعاده هم أنفسهم الذين أقـــاموا الدنيا ولم يقـــعدوها ضد مدرب المنتخب لتجاوزه اختيار العنزي عدة مرات! فكيف تبدلت المواقف؟! يبدو أن حمى الديربي القادم قد بدأت منذ الآن لدى البعض. وأن مصلحة النادي لا توازيها أي مصلحة.

موضوعات أخرى