Friday 15/11/2013 Issue 15023 الجمعة 11 محرم 1435 العدد

بحضور المحافظ وعدد من الأعيان

مدير جامعة الجوف يوقع عقد مشروع كليات البنات بطبرجل

طبرجل - عبد الله الهريويل:

وقع معالي مدير جامعة الجوف الدكتور إسماعيل البشري، عقد إنشاء مجمع كليات البنات بطبرجل. وأقيم حفل خطابي بهذه المناسبة حضره الأستاذ فيصل الشامي محافظ طبرجل، ووكلاء الجامعة ومسئولوها في فرع المحافظة، ورئيس بلدية طبرجل المهندس سميحان الشمري، وعدد من الأعيان والوجهاء .

و ألقى د. البشري كلمةً رحب فيها بالحضور، وأكد لهم أن هذا المشروع لا يمثل إلا جزءاً من بداية العمل الجاد والمخلص، مؤكداً أن سمو أمير منطقة الجوف، كان ولا يزال داعماً ومشجعاً ومتابعاً كذلك لكل تفاصيل مسيرة الجامعة، ومنوهاً بالتوجيهات التي يحرص سموه من خلالها على متابعة سير الإنجاز والبناء في إنسان ومكان الجامعة.

ولفت د. البشري إلى أن توقيع المشروعات المتتالية للجامعة، يعني التزامها التام، بتنفيذ هذه المشاريع في وقتها، مستعرضاً قصة مجمع كليات البنات بسكاكا، الذي تحول من حلمٍ إلى حقيقة، ما وفَّر بيئةً تعليميةً جاذبة للطالبات، ومحفزاً لطلب العلم وحب الجامعة، وفي وقتٍ قياسي ولله الحمد.

بعد ذلك ألقى العميد متقاعد سلمان الفليو، كلمة أهالي طبرجل، رفع فيها تقدير الجميع لما بُذل ويبذل من إدارة الجامعة لتحقيق التطور والنماء لفروعها في طبرجل وعموم المنطقة.

أعقبه عرضٌ لفيلم وثائقي، يستعرض مسيرة الجامعة وتاريخها منذ النشأة، ثم تفضَّل البشري وممثل شركة المرشد المنفذة للمشروع بتوقيع العقود.

موضوعات أخرى