Friday 15/11/2013 Issue 15023 الجمعة 11 محرم 1435 العدد

بتكلفة بلغت أكثر من 40 مليون ريال

أمير منطقة نجران يضع حجر الأساس لمشروعات بلدية محافظة يدمة

نجران - حمد آل شرية - حسن القيسي:

قام صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبد الله بن عبد العزيز، أمير منطقة نجران، مؤخراً، بوضع حجر الأساس لعدد من المشروعات البلدية بمحافظة يدمة والمراكز التابعة لها بتكلفة بلغت أكثر من 40 مليون ريال.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر بلدية يدمة أمين منطقة نجران المهندس فارس الشفق، وأعضاء المجلس البلدي بالمحافظة وعدد من المسؤولين بأمانة نجران.

وألقي أمين المنطقة كلمة رحب فيها بسمو الأمير , منوهاً بما توليه القيادة الرشيدة من دعم لمشروعات التنمية في جميع أرجاء الوطن .

وأوضح أن المشروعات تشمل سفلتة وأرصفة وإنارة لمحافظة يدمة والمراكز التابعة لها , إضافة إلى إنشاء مركز حضاري ، مبيناً أن عدد المشروعات التي تنفذها الأمانة في المحافظة تبلغ تكلفتها أكثر من 63 مليون ريال.

ثم قدم أمين منطقة نجران درعاً تذكارياً لسموه بهذه المناسبة،كما قدم رئيس المجلس البلدي بمحافظة يدمة علي آل فطيح، كتيباً يشتمل على إنجازات المجلس البلدي بالمحافظة.

بعد ذلك افتتح سموه جامع الأمير مشعل بن عبد الله الذي يشتمل على مصلى للرجال ومصلى للنساء ومغسلة موتى وعدداً من المرافق الخدمية .

ثم قام بتفقد مستشفى يدمة العام، وتجول في أرجاء المستشقى الذي يتسع لـ 50 سريراً, واطلع على أقسام الطوارئ والعيادات الخارجية وأقسام التنويم والعمليات والعناية المركزة والتعقيم المركزي, واستمع إلى شرح مفصل عما يضمه المستشفى من أقسام وأجهزة طبية حديثة، وزار سموه المرضى المنومين في المستشفى وقدم لهم باقات من الورود , متمنياً لهم الشفاء العاجل.

من جهة أخرى رعى الأمير مشعل حفل أهالي يدمة بمناسبة زيارة سموه التفقدية للمحافظة، بمقر ساحة الاحتفالات. وفيه ألقى محافظ يدمة ناصر آل صالح، كلمة رحب فيها بسمو أمير منطقة نجران، معرباً عن تقديره وأهالي المحافظة لسموه على زيارته التفقدية واطلاعه على أحوال المواطنين وافتتاحه لعدد من المشروعات التنموية. بعد ذلك ألقى المهندس خالد آل رشيد، كلمة الأهالي عبروا فيها عن سعادتهم بلقاء سموه مقدرين له ما تحظي به المحافظة من دعم واهتمام بالمشروعات الخدمية التي تلامس احتياجاتهم. كما تضمن الحفل قصيدتين ترحيبيتين بسموه ، ثم قدم مجموعة من أهالي المحافظة ألواناً شعبية تعبيراً عن مشاعرهم بمناسبة الزيارة .

وفي ختام الحفل تسلم سمو أمير منطقة نجران هدايا تذكارية من المشايخ والأهال.

موضوعات أخرى