Friday 15/11/2013 Issue 15023 الجمعة 11 محرم 1435 العدد

الأمير الوليد يستقبل وزير اقتصاد فنلندا

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة في مكتب سموه بالرياض معالي الأستاذ جان فايافوري، وزير الاقتصاد الفنلندي والوفد المرافق الذي تضمن سعادة الأستاذ جارنو سيرجالا سفير فنلندا لدى المملكة العربية السـعودية والأسـتاذ بيت بوكينين، المستشار الخاص لمعالي الوزير والأستاذ بيرتي كورهونين، الرئيس وكبير المدراء التنفيذيين لشركة اوتوتيك Outotec.

وحضر اللقاء من جانب شركة المملكـة القابضة الأستاذة هبة فطاني، المديرة التنفيذية الأولى، لإدارة العلاقات والإعلام والدكتورة نهلة العنبر المساعدة التنفيذية الخاصة لسمو رئيس مجلس الإدارة والأستاذ فهد بن سعد بن نافل، المساعد التنفيذي لسمو رئيس مجلس الإدارة.

في بداية اللقاء، شكر معالي الوزير سمو الأمير لإتاحته الفرصة للقاء بسموه، ومن ثم استعرض آخر التطورات الإقليمية والعالمية على الصعيد الاجتماعــي والاقتصـادي، بالإضـافــة إلى العــلاقات الاقتصـادية الثنائيـة بين البلدين.

وخلال اللقاء تناول الطرفان بعض المواضيع الاستثمارية، كما قدم معالي الوزير دعوة للأمير الوليد للاستثمار في فنلندا ولزيارة بلاده وللنظر في فرص الاستثمار المتاحة فيها. وقال إن حكومة فنلندا ستسعى للتغلب على الصعوبات والعقبات التي قد تواجهها استثمارات سمو الأمير الوليد.

ولدى سموه تواجد استثماري من خلال شركة المملكة القابضة في فنلندا في القطاع المصرفي عن طريق مجموعة سيتي Citigroup.

موضوعات أخرى