Friday 15/11/2013 Issue 15023 الجمعة 11 محرم 1435 العدد

منتخب رياضة صيد الأسماك السعودي يحقق نتائج ذهبية في البطولة العربية

المدينة المنورة - علي الأحمدي:

حقق منتخب المملكة لرياضة صيد الأسماك نتائج مميزة في البطولة العربية التي نظمها الاتحاد المصري للعبة في مدينة الغردقة حيث توج منتخبنا بالكأس والميداليات الذهبية في منافسات الصيد بالتسقيط، كما حاز على الكأس والميداليات الفضية في منافسات رياضة الصيد بالجر.

وقد استقبل محافظ ينبع المهندس مساعد بن يحيى السليم بعثة المنتخب لدى عودتهم ومشاركتهم الإيجابية في البطولة، إذ هنأهم بهذا الإنجاز معتبرة امتداداً لتميز الرياضة السعودية ويضاف إلى رصيد إنجازاتها المتعددة .

ومن جانبهم أعرب نجوم المنتخب عن سعادتهم بهذه الانتصارات مؤكدين أنهم لن يتخلوا عن المراكز المتقدمة في البطولات القادمة، مطالبين خلال التقائهم بالمحافظ بأهمية إقامة ناد لرياضة صيد الأسماك في المحافظة يهدف الى بناء جيل محب لهذه الرياضة يسهم في تحقيق إنجازات وطنية قادمة بعون الله في رياضة صيد الأسماك ويساهم في الإعداد الأمثل للمشاركات الخارجية القادمة.

يشار الى أن منتخب المملكة لرياضة صيد الأسماك المشارك في البطولة كان مكوناً من (رئيس الفريق الكابتن جلال خلاف وبادر الكبيدي وطلال محمد وزاكي الصبحي ومحمد الكبيدي ومحمد العتيبي وعلي حامد ومحمود محمد وأحمد العيسى ووديع طلعت وفيصل عودة) ويوسف بن عبدالرحمن الوهيب مشرفاً عاماً على المنتخب.

موضوعات أخرى