Sunday 17/11/2013 Issue 15025 الأحد 13 محرم 1435 العدد

البنك السعودي للاستثمار يطلق خدمة «النموذج الإلكتروني»

أطلق البنك السعودي للإستثمار خدمة النموذج الإلكتروني (E-Form) من خلال الموقع الإلكتروني للبنك، وتتيح الخدمة للعملاء الحاليين طلب العديد من الخدمات والمنتجات المصرفية مثل الحسابات الإضافية والبطاقات والتمويل الشخصي كما تتيح لزوار الموقع أيضاً ممن ليس لديهم تعاملات حالية مع البنك طلب فتح حساب جديد.

وخلال فترة التطبيق التجريبي لهذه الخدمة أظهرت إحصائيات قياس المستوى أن تلك الخدمة قد ساعدت على تقليص وقت خدمة العميل بشكل كبير وهذا ما يحرص عليه البنك السعودي للاستثمار أثناء تقديم الخدمات المصرفية لأكبر عدد من العملاء بكفاءة وفاعلية وسرعة عالية.

وأشار رمزي بن عبدالله النصار - مدير عام الخدمات المصرفية الشخصية - بأن استخدام هذه الخدمة الإلكترونية الجديدة لفتح الحسابات أو طلبات التمويل والبطاقات عن طريق الموقع الإلكتروني للبنك قد ساهم بشكل كبير في توفير جهد وأوقات العملاء وتسهيل تلبية رغباتهم بكفاءة وجودة عالية.

يذكر أن أجهزة قياس رضا العملاء التي بدأ البنك السعودي للاستثمار باستخدامها مؤخراً لاقت نجاحاً كبيراً في المساعدة على تطوير مستوى الخدمات المقدمة لعملائه، ويعتبر البنك السعودي للاستثمار أول من قام بإطلاق هذه الخدمة في القطاع المصرفي بالمملكة حرصاً منه على رضا عملائه وتقديم أفضل الخدمات لهم بكل سهولة ويسر.

والآن أصبح بالإمكان زيارة الموقع الإلكتروني للبنك www.saib.com.sa لطلب فتح حساب أو الاستفادة من عروض التمويل المميزة لدى البنك.

موضوعات أخرى