Sunday 17/11/2013 Issue 15025 الأحد 13 محرم 1435 العدد

موبايلي تطلق (نقاطي) بحلّة جديدة

الجزيرة - الرياض:

أطلقت شركة «موبايلي» برنامج (نقاطي) بحلّة جديدة مبتكرة، تعزز من القيمة المضافة للبرنامج، التي من خلالها يستطيع المشتركون كسب المزيد من النقاط في حساب (نقاطي) حال الشراء من العديد من فروع شركاء البرنامج؛ ليصبح بذلك كسب النقاط أسهل وأسرع.

وأوضح الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في موبايلي السيد سامي نشوان أن المشتركين سيتمكَّنون الآن من كسب النقاط عند أي عملية شراء لدى معارض إكسترا للإلكترونيات، لومار للثوب السعودي، مغربي للبصريات، مُنش بيكري، حلويات سعد الدين، مجموعة السواني، فيرجن ميجاستور ومجموعة صيدليات زهرة الروضة؛ إذ أصبح بإمكان عملاء البرنامج زيادة رصيدهم من النقاط من خلال عمليات الشراء اليومية في أكثر من 250 فرعاً حول المملكة. ولضمان إضافة رصيد النقاط إلى الحساب أكدت موبايلي ضرورة وضع الهاتف المتحرك على جهاز M-Pay الموجودة لدى شركائها؛ إذ سيصل المشترك رسالة نصية تؤكد إضافة النقاط المكتسبة إلى رصيده في (نقاطي).

كما يمكن لمشتركي موبايلي كسب النقاط تارتين للعملية الشرائية ذاتها، وذلك عند التسوق لدى الشركاء السابق ذكرهم باستخدام بطاقة موبايلي - سامبا الائتمانية الجديدة؛ ما يسهل كثيراً من الحصول على رصيد عالٍ من النقاط في حساب (نقاطي)؛ وبالتالي الحصول على مكافآت وخدمات مجزية.

هذا، ويبلغ عدد مشتركي برنامج (نقاطي) الآن أكثر من 20 مليون مشترك؛ ما يمثل نقلة نوعية وقيمة مضافة، ليس فقط لموبايلي، بل لشركائها ومشتركيها. ويعكس برنامج (نقاطي) منذ انطلاقه عام 2007 شغف موبايلي بالابتكار وخلق طرق جديدة لخدمة مشتركيها بالطريقة المُثلى؛ ما جعله البرنامج الأفضل في ولاء العملاء، ليس فقط بالمملكة، ولكن على مستوى المنطقة.

موضوعات أخرى