Monday 18/11/2013 Issue 15026 الأثنين 14 محرم 1435 العدد

«الجزيرة» ترصد أبرز كواليس معسكر الهلال في الدوحة..

سامي يحذر إبراهيم هزازي .. وتياقو نيفيز يثير القلق

الدوحة - عبد الله الحنيان:

- تقيم البعثة الهلالية في فندق «تورش» بأكاديمية إسباير ويتزين الفندق بشعار نادي الهلال مضيئا إذ تحرص إدارته على وضع شعارات الأندية التي تسكن به ليراها كل من يسير من أمام الفندق.

- يسكن النجم الإنجليزي «آلن شيرر» في ذات الفندق الذي يقطنه الهلال وذلك بعد قدومه للدوحة للمشاركة في مؤتمر ومعرض «اسباير فور سبورت»، وقد التقى بمدرب الهلال سامي الجابر ودارت بينهما أحاديث طويلة في بهو الفندق.

- تسلم رجل الأعمال القطري المعروف عادل علي بن علي عضوية نادي الهلال الشرفية من أمين عام النادي الأستاذ سامي أبو خضير لينضم بذلك لقائمة أعضاء شرف الهلال.

- بن علي أبدى سعادته بتسلمه العضوية الشرفية الزرقاء مؤكداً بأنه يتشرف بالانتماء لناد كبير كالهلال.

- حضر مباراة الهلال والاتفاق الودية التي انتهت بالتعادل السلبي من الجانب الاتفاقي رئيس النادي عبدالعزيز الدوسري فيما مثل إدارة الهلال سامي أبو خضير.

- الرئيس الاتفاقي التقى بسامي الجابر بعد نهاية اللقاء ودار بينهما حديث ودي بعيد عن ممثلي وسائل الإعلام رمى البعض الظن به لأن يكون متعلقاً بتعاقد هلالي جديد مع أحد نجوم الاتفاق!!

- جماهير الهلال في قطر حرصت على حضور لقاء الهلال والاتفاق الودي، في الوقت الذي تواجدت به بعض العائلات بمدرجات ملعب المباراة.

- بينما كان سامي الجابر يتحدث لوسائل الإعلام قدم لاعب الاتفاق إبراهيم هزازي وطلب الحديث مع سامي منفرداً، ما دعا سامي لأن يمازحه بقوله: «انتبه تراهم صحفيين ويمكن يؤولون حديثنا الانفرادي تأويلات ثانية»!!

- تسببت مشاهدة نجم الهلال «تياقو نيفيز» وهو يعرج قادما من غرفة الملابس الهلالية بين شوطي اللقاء في إثارة الجماهير الهلالية خوفاً من تعرضه للإصابة، إلا أن الجهاز الإداري الأزرق بدد تلك المخاوف بتأكيده على أنها كدمة طفيفة لن تمنعه من أداء التمارين.

- في منتصف الشوط الثاني وبينما يتبادل لاعبو الهلال الكرات في المنطقة الدفاعية، صرخ المدرب الهلالي سامي الجابر بصوت مسموع: «ألعب باص قدام لا ترجع ورى».

- برز من الجانب الهلالي في مباراة الاتفاق الثلاثي الأولمبي «محمد البريك، خالد الكعبي، عبدالإله الفضل» بعد نزولهم في الشوط الثاني، بينما أظهر زميلهم سلطان الدعيع مستوى ملفتاً في مركز قلب الدفاع.

موضوعات أخرى