Monday 18/11/2013 Issue 15026 الأثنين 14 محرم 1435 العدد

فواصل

- لجنة الاحتراف تسبق اتحاد الكرة في التقدّم للأمام والرغبة في التطور ويجب على الاتحاد أن يبادر لاتخاذ مواقف أكثر تقدمية وأن يتسق مع هذا الحراك الإيجابي باتخاذ مبادرات تعكس الرغبة الجادة في دخول مرحلة مختلفة.

**

- غداً يخوض منتخبنا الوطني مباراة الرد أمام الصين في العاصمة بكين، ورغم أن الأخضر قد تأهل فعلاً للنهائيات الآسيوية إلا أنه مطالب بتقديم مباراة يدافع خلالها عن اسمه وسمعته بعيداً عن حسابات النقاط. كما أن الواجب الأخوي يفرض على منتخبنا تقديم خدمة للمنتخب العراقي الشقيق بتعطيل المنتخب الصيني ولو بالتعادل. كل التوفيق لنجومنا.

**

- وجود غرفة لفض المنازعات في اتحاد الكرة مطلب ملح يجب تنفيذه فوراً بعد أن اقترحه رئيس لجنة الاحتراف د. عبدالله البرقان بعد أن لاحظ أن الشكاوى التي تصل للجنة الاحتراف من اللاعبين تعطّل عمل اللجنة عن عملها الأساسي والأهم وهو الإشراف على تطبيق نظام الاحتراف وتطويره.

**

- مرافقة الأستاذ أحمد عيد لبعثة الأخضر إلى الصين تؤكّد حرص رئيس اتحاد الكرة على أن يكون قريباً من اللاعبين لحفزهم ودفعهم لتقديم أفضل عطاء. وهذا هو الدور المطلوب من أي قائد إداري.

**

- فريق الطائي يسير بثقة وبشكل جيد في دروي ركاء ويحقق نتائج مميزة تجعله أكثر قرباً هذا الموسم لتحقيق آمال وطموحات محبيه بالصعود لدوري الأضواء والاحتراف الكبير. وهو مؤهل لذلك إذا ما استمر على هذا المنوال من تقديم هذه المستويات والنتائج الجيدة. ويجب أن يدرك اللاعبون أن لا مجال للتراجع وأن المرحلة القادمة تتطلب مزيداً من الجهد والعطاء.

موضوعات أخرى