Monday 18/11/2013 Issue 15026 الأثنين 14 محرم 1435 العدد
18-11-2013

حسرة نواف ودموع عيد..!!

خرج الأمير نواف بن فيصل يبارك التأهل الآسيوي مبتهجا بإنجازات رياضية عالمية وإقليمية مختلفة تزامنت مع التأهل، لكنه لم يصمد سوى دقيقة ليكشف حزنه البالغ من التعاطي الإعلامي والجماهيري مع المنتخب والأندية..!!

في الجهة الأخرى كانت الكاميرا تصور أحمد عيد وهو يبكي ويرقص من الفرح ويعانق كل من يقابله، وقد تكون المرة الوحيدة التي يخرج عيد بهذه الصورة الفرائحية الكبيرة....!!

كان عيد يرسل إشارات عديدة بفرحته الكبيرة.. كان يقول إن سكين الإرهاب الكروي التي تحاول قتل المنتخب ولاعبي الأخضر من أطراف مفضوحة أضاعت طريقها، لينجو الجسد الأخضر رافعا رأس كل سعودي بعودة آسيوية رائعة..!!

الانتقادات الفنية والإدارية حق مشاع لا أحد يجرؤ على إقفال الطريق إليه، لكن المؤلم أن يتعرض الأخضر لحملة لمز واتهامات دائماً ما تحضر قبل لقاءاته المصيرية وينجو الفاعلون بقبح أفعالهم من النظام والعقوبة..!!

مؤامرة إسقاط نجوم الكرة السعودية وتدميرهم ليست جديدة على من يعرفون كواليس المؤامرات التاريخية وكيف انتهى اغلب نجومنا بأياد قبيحة جرتهم لمستنقع النهاية ودمرت حياتهم فقط بسبب التعصب والميول..!!

في العصر الحديث ربما اصبح من الصعب جدا ان يستمر السيناريو القديم فكل شيء اصبح مكشوفا لذلك اصبح ملعبهم الساحة الاعلامية والتأثير النفسي بكل بجاحة وحماقة..!!

لم يجدوا مسؤولا صارما يوقفهم عند حدهم ولم يجدوا ضميرا أو أخلاقا تردعهم، وللأسف الشديد وجدوا من يساندهم ويغطي عوراتهم الوطنية..!!

صراعاتهم وافتعالهم للمشكلات وتصدير الفوضى أهدافها مكشوفة جدا جدا.. يريدون الساحة لهم فقط ويراهنون على إبقاء السلطة الرياضية تحت الضغط ويرسمون انهاء النجوم بملاحقتهم بالاتهامات والتشكيك..!!

عيب عليكم.. استحوا على وجوهكم.. ألم تشاهدوا الفرح العارم للاعبي وجماهير الأخضر ومسؤوليه.. إنها رسالة التحدي لكم..

لا يمكن ان يبقى الأمير نواف متفرجا على الوضع.. رقبة لاعبي الأخضر بيده.. ألم يتنازل أحمد عيد عن حقهم ويدفعهم لنواف..!!؟

هذا الجيل من اللاعبين يجب ان نحافظ عليه وندافع عنه ونضمن له حقوقه..!!

مستنقع الأذى طيف واحد فقط.. هل عجزتم عنه ؟؟!!

قبل الطبع:

في مستنقع الأكاذيب لا تسبح سوى الأسماك الميتة..!! (حكمة روسية)

msultan444@hotmail.com

@msultan444 :تويتر

مقالات أخرى للكاتب