Monday 18/11/2013 Issue 15026 الأثنين 14 محرم 1435 العدد

أكد على أنّ ودية الاتفاق من أقوى مباريات الموسم .. وشدّد على أنه ممثل لدولة قطر دائماً .. سامي الجابر:

أنا من يحكم على فائدة المعسكر .. وسنمشي على خطى بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان .. ونحن مع الأخضر وقائده لوبيز كارو

الدوحة - فيصل المرشدي:

أكد المدير الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم سامي الجابر، أنه هو من يحكم على مستوى الجدوى الفنية من هذا المعسكر من عدمه, مشيراً إلى أنه هو المسؤول الفني, وموضحاً بأنّ الإدارة اختارت المكان الصحيح للمعسكر.

وأضاف: «حضرت لقطر وفي اليوم الثاني لعبت مباراة من أقوى مبارياتي هذا الموسم، وأنا موجود في مكان مريح جداً للاعبين وكل الخدمات متوفرة فيه, وسألعب غداً مباراة مهمة مع رديف المنتخب القطري».

وأردف: «أجواء دولة قطر مريحة جداً, وأنا أعتبر نفسي ممثلاً لها في المحافل الدولية, وأيضاً أعرف إمكانياتها جيداً لاستقبال كل الأندية, وسبق أن أقمنا معسكراً هنا في 2011 مع المدرب كالديرون, وقد أثمر عن نتائج جيدة».

وتابع الجابر: «بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان سبق وأن أقاما معسكراً هنا, ونحن نتفاءل بذلك لأنهما حققا بطولة الدوري بعد أن قدما هنا للدوحة».

وعن مباراتهم الودية الأولى أمام الاتفاق قال: «لعبنا مباراة فنية وجيدة جداً مع فريق الاتفاق, وكانت أشبه بالمباراة الرسمية، فقد كانت ندية وكان الاتفاق متكاملا عناصرياً وعالي المستوى مع مدربه قوران, وكلا الفريقين أضاعا فيها, وكلاهما أيضاً استفادا فنياً».

وأردف: « الفائدة الفنية من هذه المباراة كانت أكبر مما نتوقعه، وهي من أفضل المباريات التي لعبناها في هذا الموسم فنياً , صحيح أننا كنا نرغب باللعب مع فريق لخويا ولكن منعتنا الظروف والحمد لله».

وعن إن كان الديربي الذي يأتي بعد التوقف سبباً في إقامة هذا المعسكر قال: « حتى لو لم تكن المباراة المقبلة أمام النصر كنا سنعسكر, وذلك لأنّ فترة التوقف السابقة أضرّت بنا حينما عدنا لمواجهة فريق التعاون وظهرنا بشكل فني غير مرضٍ».

وأضاف: « لن نجد فريقا جيدا جداً يلعب معنا في الرياض, وحتى لو وجدنا لن نستطيع إقامة المباراة بسبب أن ملعب النادي تحت الصيانة وملعب الملك فهد وملعب الأمير فيصل بن فهد أيضاً».

وأكد الجابر أن فترة التوقف ستضر جميع الفرق وليس الهلال فقط, مشيراً إلى أنه تنتظرهم مباراة مهمة بعدها, ومشدداً على أن عودة النصر لمستوياته أضافت تنافسا أكبر وستكون مباراة مختلفة عن سابقاتها.

وعن مباراة المنتخب السعودي الماضية أمام منتخب العراق قال: «سعيدون بالفوز المتتالي لمنتخبنا السعودي وهذه فرحة شعب, وهذا يعطينا مؤشرا أننا في الطريق الصحيح حتى الآن, وعمل المدرب لوبيز عملا كبيرا وكذلك عمل الاتحاد السعودي, والحمد لله عادت ثقافة الفوز».

وأضاف الجابر: «غالب المنتخبات العالمية مرت بظروف صعبة وعادت بعد ذلك».

وأوضح الجابر أن الوصول لمونديال كأس العالم 2018 يحتاج للعمل من الآن للوصول له وتقديم مستويات جيدة أيضاً.

واختتم الجابر حديثه بتأكيده على أنهم في الهلال يقفون مع الاتحاد السعودي والمنتخب والسيد لوبيز كارو, متمنياً التوفيق للمنتخب وتحقيق المزيد من التطلعات.

موضوعات أخرى