Monday 18/11/2013 Issue 15026 الأثنين 14 محرم 1435 العدد

ثمنوا لسموه تفهم أوضاع النادي

الرئيس العام يستقبل إدارة الرائد ويطلع على مشاكله

بريدة - صالح الشعيبي:

استقبل الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل ظهر أمس رئيس نادي الرائد عبدالعزيز المسلم وأعضاء مجلس الإدارة ورئيس المجلس الشرفي بالرائد ناصر الجفن وعضو الشرف الدكتور محمد المشوح.

حيث عرض أعضاء مجلس الإدارة على سموه المشاكل التي تعترض طريق الرائد بدءًا من منشأة النادي المتعثرة التي توقف العمل فيها لأكثر من مرة رغم اعتمادها قبل خمس سنوات ضمن ميزانية الدولة، كما أطلع الأعضاء سمو الرئيس العام على ديون النادي المتراكمة التي تفاجأت بها الإدارة عقب استلامها لزمام الأمور، فضلاً عن المشاكل الأخرى التي تقف في طريق الإدارة نتيجة إيقاف بعض الإعانات وهو ما يهدد مسيرة النادي.

وقد رحب سموه بإدارة الرائد مثمناً بالجهود الطيبة التي يبذلونها لخدمة الشباب والرياضة والارتقاء ببرامج وأنشطة النادي المختلفة، ووعد بالنظر بمتطلباتهم.

فيما عبر رئيس نادي الرائد عبدالعزيز المسلم عن شكره و تقديره لسمو الرئيس العام على تجاوبه وتفهمه أوضاع النادي، لافتًا إلى أن وجود مثل هذه القيادات تؤكد على الاهتمام الذي يحظى به القطاع الشبابي من الجهد والدعم وينبئ بمستقبل مشرق للشباب والرياضة.

كما ثمن رئيس هيئة أعضاء الشرف بالرائد ناصر الجفن لسمو الرئيس العام هذا الاهتمام بأحد أندية الوطن كما شكره على جهوده التي يبذلها تجاه أندية الوطن عموما ونادي الرائد على وجه الخصوص، معتبرًا ما يقوم به سموه من جهد يأتي في إطار الجهود الكبيرة التي تبذلها حكومتنا الرشيدة تجاه شباب هذا الوطن المعطاء.

موضوعات أخرى