Monday 18/11/2013 Issue 15026 الأثنين 14 محرم 1435 العدد

الاتحاد يلغي معسكره الخارجي في الكويت.. والمولد يلازم الحديد .. والإسباني يستبعد «باهبري والدحيم»

جدة - علاء سعيد:

تقرر أن يصل لاعب الاتحاد أحمد الفريدي يوم الأربعاء المقبل قادماً من مدينة مرسيليا الفرنسية، التي وُجد فيها لمدة ثلاثة أسابيع، حرص خلالها على تنفيذ برنامج تأهيلي ولياقي مكثف؛ لرفع معدله اللياقي، إضافة إلى إنقاص وزنه الزائد. ومن المتوقع أن يكون الفريدي ضمن قائمة الـ18 لاعباً في لقاء الرائد الدوري الاثنين المقبل ضمن مباريات الجولة العاشرة من منافسات دوري جميل للمحترفين.

إلى ذلك اعتذرت الإدارة الاتحادية عن عدم إقامة معسكر خارجي في دولة الكويت، الذي تكفلت به شركة ماي سبورت؛ وذلك لوجود ستة لاعبين في صفوف المنتخب الوطني الأول، هم: سعود كريري وفواز القرني وأحمد عسيري ومحمد أبو سبعان وفهد المولد ومختار فلاتة، إضافة إلى المنتخب الأولمبي الذي يوجد فيه الرباعي عبدالفتاح عسيري ومحمد قاسم وعبدالرحمن الغامدي ومعن الخضري، إلى جانب وجود اللبناني محمد حيدر ضمن صفوف منتخب بلاده.

هذا، وتأكد بشكل كبير عدم مشاركة قائد الفريق أسامة المولد في لقاء الرائد الاثنين المقبل في الدوري؛ وذلك لأنه لم يشارك مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية؛ إذ إنه يقوم بتأدية تدريبات انفرادية بشكل يومي في صالة الحديد بالنادي؛ ما يضع أكثر من علامة استفهام لعدم مشاركته حتى الآن مع باقي زملائه اللاعبين.

يُذكر أن اللاعب أسامة المولد يُعتبر من أوائل اللاعبين الذين قاموا برفع شكوى ضد الإدارة الاتحادية بشأن مستحقاته المالية؛ إذ قام برفعها للجنة الاحتراف، ضمن 26 شكوى مقدمة من اللاعبين المحليين والأجانب ضد الإدارة؛ ما يجعل المهمة في غاية الصعوبة على الإدارة الاتحادية خلال فترة الانتقالات الشتوية التي ستنطلق في السادس عشر من شهر ديسمبر المقبل.

ومن جهة أخرى، استبعد المدرب الإسباني بينات اللاعبين (هتان باهبري وعمار الدحيم) من قائمة الفريق الكروي الأول، وقام بتحويلهم إلى صفوف الفريق الأولمبي؛ وذلك نظراً لعدم حاجته الفنية لخدمات اللاعبَين. وكانت تدريبات الاتحاد طوال الأيام الماضية قد أُقيمت بشكل (مغلق) أمام الجماهير ووسائل الإعلام، وشهدت التدريبات في اليومين الماضيين حضور عضو الشرف الدكتور مدني رحيمي الذي تابع التدريبات، إضافة إلى اجتماعاته مع نائب رئيس النادي عادل جمجوم.

موضوعات أخرى