Monday 18/11/2013 Issue 15026 الأثنين 14 محرم 1435 العدد

مستشار الأهلي القانوني يقول: أصحاب الشكاوى استأذنونا قبل مخاطبة لجنة الاحتراف!

جدة - عمر عبدالعزيز:

أشار المستشار القانوني وعضو مجلس إدارة النادي الأهلي فهد بارباع إلى أن أصحاب الشكاوى الثلاث المسجلة على النادي التي أعلنت عنها لجنة الاحتراف كانوا قد استأذنوا النادي قبل رفع تلك الشكاوى لضمان حقوقهم إذا علمنا أن إدارة النادي برئاسة الأمير فهد بن خالد هي موجودة الآن على دفة القيادة الإدارية للنادي بينما لا أحد يعلم عن المستقبل وهو ما بحث عنه أصحاب الشكوى لضمان حقوقهم.

واستطرد قائلاً: ولكن تبقى هي شكاوى ولن تمنع النادي من تسجيل اللاعبين في فترة الانتقالات المقبلة خصوصاً أنها لم تصل إلى أن تصبح قضايا. وأكد بارباع أن تلك الشكاوى تحتاج إلى دراسة مستفيضة لأنها جميعاً تعتبر مستحقات مالية وإن ثبت أنها صحيحة سيكون النادي ملزماً بسداد كامل مستحقات أصحابها.

واختتم المستشار القانوني للنادي الأهلي حديثه بالإشادة بعمل لجنة الاحتراف معتبراً أنها الأفضل بين لجان الاتحاد السعودي لكرة القدم.

فيما كشفت مصادر (الجزيرة) أن الشكاوى الثلاث المسجلة على النادي الأهلي خاصة بلاعبين سبق وأن مثلوا النادي قبل أن يتم إبعادهم بداية الموسم الحالي ولم تكن من بينها أي شكوى لوكيل أعمال، فيما نفى قائد الأهلي السابق محمد مسعد أن يكون اسمه من بين الأسماء التي قدمت شكوى على النادي مطالبة باستلام مستحقاتها المالية.

موضوعات أخرى