Tuesday 19/11/2013 Issue 15027 الثلاثاء 15 محرم 1435 العدد

وكيل إمارة الباحة يرأس اجتماعاً لمناقشة التقرير الختامي لصيف المنطقة

الباحة - خالد زاهي:

ناقشت لجنة صيف الباحة التقرير الختامي لفعاليات صيف الباحة لعام 1434هـ، خلال الاجتماع الذي عقد أمس برئاسة وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد الشمري، وذلك بقاعة الاجتماعات بالإمارة.

وبدأ الاجتماع بكلمة لوكيل الإمارة نقل من خلالها تحيات وشكر سمو أمير المنطقة الباحة للجهات المشاركة في صيف الباحة للعام الماضي على ما بذل من جهود وما صاحبها من فعاليات متنوعة خلال موسم الصيف، مبيناً أن سمو أمير المنطقة يتطلع إلى مضاعفة الجهود والعمل على تطوير السياحة بالمنطقة والاستعداد المبكر لصيف الباحة القادم.

وأشار إلى ما تتميز به منطقة الباحة من غطاء نباتي وأجواء متميزة طوال العام مما يجعل السياحة بالمنطقة سياحة موسمية ولا تقتصر على الصيف، مؤكداً أن ذلك لن يتحقق إلا بتظافر الجهود ووضع خطة سياحية شاملة تحقق رغبات وتطلعات زوار المنطقة.

ونوه الدكتور الشمري، بالجهود التي تقوم بها أمانة المنطقة والبلدية التابعة لها من تجهيز الحدائق والمتنزهات التي أسهمت في تحقيق رغبات السائح والمصطاف، لافتاً النظر إلى أهمية تسويق الفرص الاستثمارية وتسويقها بالطرق المثلى التي تجذب رجال الأعمال للاستثمار في المنطقة.

بعد ذلك استعرض رئيس لجنة الفعاليات محمد لافي، التقرير الختامي لفعاليات صيف 1434هـ، ثم قدم مدير عام التربية والتعليم رؤية تطويرية لصيف الباحة القادم، فيما قدم أمين منطقة الباحة المهندس محمد المجلي، ورؤساء البلديات العديد من الرؤى والمقترحات للصيف المقبل.

موضوعات أخرى