Wednesday 20/11/2013 Issue 15028 الاربعاء 16 محرم 1435 العدد

في معرض دبي الدولي

رئيس هيئة الطيران المدني يدشن طائرة «ناس» الجديدة

دشن سمو الأمير فهد بن عبدالله رئيس الهيئة العامة للطيران المدني السعودي طائرة الشاركليت إيرباص A320 التابعه لطيران ناس بهويتها الجديدة خلال معرض دبي الدولي للطيران 2013.

وقام سموه بزيارة الطائرة واطلع على العلامة التجارية الجديدة ذات البصمة المتميزة، كما قام سموه بزيارة مقصورة درجة رجال الأعمال الجديدة في جناح طيران ناس بمعرض دبي الدولي للطيران.

وكان في استقبال سموه الأستاذ سليمان بن عبدالله الحمدان الرئيس التنفيذي لمجموعة ناس القابضة، ورجا عزمي الرئيس التنفيذي لطيران ناس إلى جانب عدد من كبار المسؤولين في الشركة، واستمع سموه إلى تفاصيل الخدمات التي تمت إضافتها مؤخراً بالتزامن مع إطلاق الهوية الجديدة لطيران ناس، وأشاد سموه بدور طيران ناس في صناعة الطيران كناقل وطني سعودي واعتبره أحد الركائز الأساسية في قطاع الطيران في السعودية متمنياً لها مزيداً من التقدم والنجاح.

وقد أعلنت «طيران ناس»، الناقل الوطني السعودي للطيران، مؤخراً عن إجرائها تحديثاً شاملاً لعملياتها، واعتمادها علامة تجارية جديدة ببصمة متميزة، وذلك من منطلق سعيها الدؤوب للارتقاء بإمكانات وقدرات فريق عملها الذي يتمتع بخبرة عريقة ومسيرة حافلة بالأفكار المبتكرة التي توسع الآفاق أمام عملائها ومنحهم أقصى درجات الراحة والأمان في رحلات سفرهم.

يذكر أن شركة «طيران ناس»، التي بدأت عملياتها في السعودية عام 2007، تشهد نمواً قوياً ومستمراً في عملياتها وسجلت أعلى معدل نمو خلال الأشهر التسعة الأولى من السنة من خلال نقل أكثر من 5.5 ملايين مسافر.

موضوعات أخرى