Wednesday 20/11/2013 Issue 15028 الاربعاء 16 محرم 1435 العدد

تتقدم 32 ألف منظمة عالمية كأفضل مطور إلكتروني

مدير جامعة حائل يدشن فعاليات «يا نساء المؤمنين» التوعوية

حائل - عبدالعزيز العيادة:

افتتح معالي مدير جامعة حائل الدكتور خليل البراهيم ، الفعاليات الخاصة بحملة «يا نساء المؤمنين» التي تهدف للتوعية بأضرار الزي غير المحتشم، والذي نظمته عمادة شؤون الطلاب (فرع الطالبات) في مجمع كليات أجا للبنات.

وقد قص معالي مدير الجامعة شريط الافتتاح الخاص بالبازار الخيري الذي تشارك فيه عدد من مؤسسات القطاع الخاص، إضافة إلى مشاريع خاصة ببعض الطالبات، وقد تجول الدكتور البراهيم في أنحاء البازار واطلع على مشاريع الطالبات، وكتب كلمات تشجيعية لهن للاستفادة من وحدة ريادة الأعمال في الجامعة، ودعم مشاريعهن من خلال التسهيلات التي تقدمها هذه الوحدة للطلاب والطالبات .

وأوضح الدكتور البراهيم خلال كلمة ارتجلها في المناسبة أن الجانب التوعوي يعد جانبا مهما من الجوانب التي تعمل عليها الجامعة مع طلابها وطالباتها، بالتزامن مع الجوانب الأكاديمية أو الإنشائية التي تعمل الجامعة على تطويرها بشكل مستمر .

من جانبه ذكر الدكتور سعود النايف ، عميد شؤون الطلاب أن العمادة تهتم بالطالب من جميع جوانبه ، وتمكينه من ممارسة الأنشطة المتنوعة .

إلى ذلك أكدت الدكتورة الخامسة العيد ، وكيلة عمادة شؤون الطلاب (فرع الطالبات) أن حملة «يا نساء المؤمنين» تحمل رسائل أملاها الواجب، ودل عليها الشرع، ورحب بها العقل .

من جهة أخرى فازت جامعة حائل ممثلة بعمادة تقنية المعلومات والتعليم الإلكتروني بجائزة ليزر فيش كأفضل مشغل ومستخدم 2014 Run Smarter® Award winner لبرنامج سير العمل للمراسلات والأرشفة الإلكترونية Laserfiche ECM عن فئة مؤسسات التعليم العالي 2014 م، والمستخدم بين أكثر من 32 ألف منظمة ومؤسسة تستخدم النظام عالمياً.

من جانبه أوضح عميد تقنية المعلومات والتعليم الإلكتروني الدكتور ماجد الحيسوني، أن الجامعة استطاعت الفوز بالجائزة من خلال التزامها وتميزها في تطوير وتطبيق بيئة سير عمل إدارية إلكترونية غير ورقية .

موضوعات أخرى