Wednesday 20/11/2013 Issue 15028 الاربعاء 16 محرم 1435 العدد

حثهم على التكاتف وخدمة ناديهم

محافظ الأحساء يستقبل مجلس إدارة هجر الجديد

الأحساء - صادق الحرز:

استقبل محافظ الأحساء الأمير بدر بن محمد بن جلوي ظهر الاثنين الماضي في مكتبه في إمارة الأحساء مجلس إدارة نادي هجر الجديد يتقدمهم رئيس النادي سامي الملحم ونائبه المهندس سعيد الخرس وأمين عام النادي عبد العزيز الملحم وأمين الصندوق المهندس محمد الملحم وأعضاء مجلس الإدارة.

وقد بارك محافظ الأحساء لرئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي هجر تسلمهم مهام الإدارة خلال المرحلة الحالية وحثهم على العمل بقلب واحد للارتقاء بالنادي وتحقيق النتائج الإيجابية التي تسعد أبناء ومحبي هذا النادي، كما طالب سموه من رجال الأعمال بالأحساء وكذلك الجماهير الرياضية الوقوف مع هجر ودعم إدارته والشد من أزر فرقه المختلفة حتى يتجاوز المرحلة الحالية والعودة مجدداً إلى تألقه وأمجاده.

من جانبه قدم رئيس مجلس إدارة النادي سامي الملحم شكره وتقديره باسمه ونيابة عن جميع الهجراويين على استقبال سموه مثمناً حديث سموه وتوجيهاته السديدة التي اعتبرها محل تقدير جميع الهجراويين، مؤكداً أن طموحاتهم هو خدمة النادي والارتقاء بجميع ألعابه ونشاطاته التي يشارك بها والوصول به إلى أفضل المستويات وفق سياسة إدارية واستثمارية على المدى القريب والبعيد.

كما أشاد مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب يوسف الخميس مشيداً بنادي هجر وإنجازاته عبر تاريخه الطويل الذي كان مليئاً بالإنجازات وليس في لعبة كرة القدم فقط وإنما في جميع الألعاب التي شارك فيها إضافة إلى تميزه في الأنشطة الثقافية والاجتماعية على مستوى المملكة.

وفي ختام الزيارة قدم الملحم هدية خاصة لمحافظ عبارة عن وسام النادي فيما قدم سعود الحماد ابن رئيس أعضاء شرف هجر درع النادي لسموه أيضاً.

موضوعات أخرى