Friday 22/11/2013 Issue 15030 الجمعة 18 محرم 1435 العدد

قدَّم دعماً سخياً للنادي

النومسي ينضم لشرفيي التعاون .. والجماهير تحتفل بالجهاز الفني

بريدة - تركي الهدلق:

انضم لقائمة أعضاء شرف نادي التعاون رجل الأعمال الأستاذ عبد الله بن متعب النومسي، بعد زيارة قام بها رئيس النادي الأستاذ محمد القاسم ونائبه الأستاذ طارق العيدان وأعضاء مجلس إلادارة مساء أمس الأول.

هذا وقد قدم من خلالها النومسي دعماً مالياً سخياً لإدارة النادي، ووعد بتقديم المزيد خلال الفترة المقبلة، وقد أبدى النومسي سعادته بهذه الزيارة، ممتدحاً العطاء الذي يقدمه التعاون هذا الموسم، وطالب النومسي إدارة النادي بمضاعفة الجهود في الفترة القادمة للوصول للهدف المنشود والتقدم في سلم الترتيب، وهو الهدف الذي يسعى إليه جميع محبي هذا النادي الكبير. وأكد النومسي أنه سيكون مع النادي في جميع الأوقات وأن ما يشاهده حالياً يُعتبر مميزاً، وفي ختام حديثه قال النومسي: أشكر إدارة النادي على هذه الزياره غير المستغربة عليهم، وأتمنى أن أساهم مع التعاونيين جميعاً في وصول الفريق إلى مراكز متقدمة وإسعاد الجماهير التعاونية.

بدوره ثمَّن رئيس النادي الأستاذ محمد القاسم هذا الدعم غير المستعرب من أحد أبناء النادي المعروفين وقدم القاسم شكره للنومسي نيابة عن الأسرة التعاونية. من جهة أخرى شهدت نهاية تدريبات الفريق الأول إقامة احتفالية خاصة للجهاز الفني بقيادة الكابتن توفيق روابح من قِبل مجلس الجمهور بالنادي بمناسبة تأهل منتخب الجزائر إلى نهائيات كأس العالم في البرازيل، الأمر الذي وجد إشادة كبيرة من قِبل الجهاز الفني المشرف على الفريق الذي وصف الأجواء بالأخوية والتي تساعد على النجاح مثمناً دور جماهير التعاون في تحفيز الجهازين الفني والإداري واللاعبين وبث روح الحماس بداخلهم لتقديم كل ما لديهم في الأيام المقبلة.

موضوعات أخرى