Saturday 23/11/2013 Issue 15031 السبت 19 محرم 1435 العدد

شوقي غريب يقترب من خلافته

الأمريكي برادلي يقدِّم تقريراً مفصلاً عن مشواره مع منتخب مصر

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

قال زكي عبد الفتاح مدرب حراس المرمى بالجهاز الفني لمنتخب مصر الأول إن الأمريكي بوب برادلي المدير الفني للفراعنة سيقدم خلال الأسبوع الجاري تقريراً مفصلاً إلى مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام عن مشواره في تدريب الفراعنة على مدار العامين الماضيين، والأسباب التي أدت إلى الإخفاق في التأهل إلى كأس العالم 2014 بالبرازيل.

ونفى عبد الفتاح ما تردد عن أن برادلي حدد أسماء من لاعبي المنتخب المصري باعتبارهم لا يصلحون للعب الدولي أمثال محمود عبد الرازق (شيكابالا) وحسام عاشور ومحمد نجيب، كما قالت بعض الصحف والمواقع المصرية، مشيراً إلى أن برادلي لم يقدم تقريره حتى الآن، وأنه يقدر كل اللاعبين الذين ارتدوا قميص منتخب مصر، وأشاد بهم في مواقف كثيرة.

وأشار عبد الفتاح إلى أن برادلي سينهي كافة متعلقاته في مصر خلال الأسبوع الجاري، وسيغادر إلى أمريكا بعدما انتهى عقده هو والجهاز الفني عقب الإخفاق في الوصول بالفراعنة إلى نهائيات كأس العالم.

من ناحية أخرى كشفت مصادر باتحاد الكرة المصري أن مجلس إدارة الاتحاد استقر بنسبة كبيرة جداً على تولي شوقي غريب المدير الفني الحالي للإسماعيلي قيادة الفراعنة خلفاً للأمريكي بوب برادلي.

ومن المقرر أن يتم حسم اسم المدير الفني الجديد للفراعنة خلال الأيام المقبلة في ظل اتفاق معظم أعضاء اتحاد الكرة على تولي غريب مديراً فنياً، ويتبقى فقط الاتفاق على الجهاز الفني المعاون له.

موضوعات أخرى