Sunday 24/11/2013 Issue 15032 الأحد 20 محرم 1435 العدد

فيما ينتظر اللاعبون «الأموال»

الاتحاد يستعد لمواجهة الرائد «ظهراً» .. والإصابة تبعد الصبياني

جدة - علاء سعيد:

تقرر أن يؤدي فريق الاتحاد تدريبه عند الساعة الثانية من ظهر اليوم على الملعب الرئيسي بالنادي قبل مغادرة الفريق في الخامسة عصراً إلى بريدة لمواجهة فريق الرائد غداً ضمن مباريات دوري جميل للمحترفين. وسيتحدد من خلال مران اليوم مشاركة قائد الفريق أسامة المولد واللبناني محمد حيدر في لقاء الغد من عدمها، وذلك من خلال المران التكتيكي الأخير ظهر اليوم، فيما تأكد غياب المهاجم سلمان الصبياني عن لقاء الرائد غداً بداعي الإصابة التي تعرض لها في لقاء الفيصلي بالدوري.

إلى ذلك فقد واصل الفريق الاتحادي تحضيراته أمس لمواجهة الرائد، وذلك من خلال التدريبات المغلقة المفروضة من قبل الجهازين الفني والإداري؛ وذلك لإبعاد اللاعبين عن الضغوط الجماهيرية والإعلامية.

وفي السياق نفسه ينتظر لاعبو الاتحاد تسلم راتب شهر، وذلك حسب الوعود الإدارية بتسلمها اليوم قبل مواجهة الرائد؛ إذ أبدى الكثير من اللاعبين امتعاضهم الشديد من تأخر تسلمهم رواتبهم الشهرية لأكثر من ستة أشهر، إضافة إلى مستحقاتهم المالية التي تبذل الإدارة الاتحادية مساعي كبيرة من أجل توفيرها.

هذا، وكان عضو شرف الاتحاد الفعال الفريق أسعد عبدالكريم قد عقد اجتماعاً مغلقاً مع لاعبي الفريق في غرفة تبديل الملابس بدون وجود إدارة النادي، وطالب اللاعبين بالصبر على النادي في الفترة الحالية؛ إذ يمر بسلسلة من الأزمات، وطالبهم بالظهور بشكل مشرف في لقاء الرائد غداً وتحقيق الفوز والنقاط الثلاث.

موضوعات أخرى