Monday 25/11/2013 Issue 15033 الأثنين 21 محرم 1435 العدد

المنتدى السعودي للإعلام في مدينة جدة ينطلق .. غدا

جدة - واس:

يرعى معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجه المنتدى السعودي للإعلام الذي يعقد خلال الفترة 23-25 محرم 1435 هـ، في فندق إنتركونتينِنتال بمحافظة جدة. وأكد معالي الدكتور رياض بن كمال نجم رئيس الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع أهمية انعقاد المنتدى في دورته الثالثة وبمشاركة اتحاد إذاعات الدول العربية واتحاد الإذاعات الآسيوية مما سيضفي بعداً هاماً للمنتدى.

وقال معاليه : «إن مسيرة الإعلام الحالية في المملكة تشهد تحولات إيجابية هامة على جميع الاتجاهات التنظيمية والهيكلية وإنشاء المزيد من البُنى الفنية التي من شأنها دعم الإعلام الحكومي والخاص وفتح آفاق إعلاميةً واسعة للعمل في المملكة العربية السعودية».

وبين أن المنتدى سيشهد خلال فترة انعقاده العديد من اللقاءات والندوات والمناقشات بين مختلف القياديين والخبراء الإعلاميين من داخل المملكة وخارجها وفي مختلف مجالات الإعلام المرئي والمسموع، مرحباً بالمشاركين كافة، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في أعمالهم ومناقشاتهم التي سيجرونها ، معرباً عن الأمل أن تفضي أعمال المنتدى إلى نتائج تنعكس بالإيجاب على مسيرة العمل الإعلامي في المملكة وخارجها. وأوضح أنه سيقام على هامش المنتدى معرضاً خاصاً لعرض أحدث التقنيات وأساليب تطوير وسائل الإعلام وقطاع البث في المملكة العربية السعودية وفي المنطقة.

موضوعات أخرى