Monday 25/11/2013 Issue 15033 الأثنين 21 محرم 1435 العدد

أمير منطقة جازان يسلِّم مفاتيح الوحدات السكنية لمستفيدي برنامج الإيجار

جازان - إسماعيل مسملي:

سلَّم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، أمير منطقة جازان، مستفيدي برنامج الإيجار مفاتيح وحداتهم السكنية بإسكان الأمير محمد بن ناصر بجازان، وذلك خلال استقبال سموه ظهر أمس رئيس مجلس إدارة جمعية الأمير محمد بن ناصر للإسكان الخيري بمكتبه بالإمارة رئيس محاكم منطقة جازان نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية الشيخ علي منقري وأعضاء مجلس الإدارة.

واستهل سموه اللقاء بكلمة، أكد فيها أهمية العمل الخيري في تحسين الوضع الاقتصادي والاجتماعي للأسر المستفيدة من مشروعات الجمعية، وغيرها من جمعيات الإسكان الخيري والتنموي.

وشدَّد على ضرورة التنسيق والعمل الدائم والتعاون المثمر بين الجمعية والجمعيات المماثلة لتبادل الخبرات، وكذا رجال الأعمال ومحبو عمل الخير، بما يسهم في دعم مسيرة عمل الجمعية والتعريف ببرامجها وخططها ومشروعاتها.

ووجَّه أمير منطقة جازان في ختام كلمته أعضاء المجلس بمواصلة العمل الجاد والمخلص وتضافر الجهود والتنسيق مع مختلف الجهات والإدارات الحكومية بالمنطقة.

عقب ذلك استعرض الشيخ المنقري أهم المنجزات التي حققتها الجمعية خلال الفترة الماضية، ومنها قيامها باستئجار وحدات سكنية لعدد من الأسر المحتاجة للسكن لمدة عام حتى يتم توفير السكن المناسب لهم.

وسلم أمير منطقة جازان خلال اللقاء عدداً من المستفيدين من برنامج الإيجار مفاتيح وحداتهم السكنية، متمنياً لهم التوفيق والاستفادة من تلك الوحدات بما يعود عليهم وعلى أسرهم بالخير والفائدة.

موضوعات أخرى