Monday 25/11/2013 Issue 15033 الأثنين 21 محرم 1435 العدد

السبيعي : لا خوف على الرائد بوجود شرفييه ولاعبونا رجال مواقف

زكري : أعرف الاتحاد جيدًا .. وهدفي المراكز الأولى بالدوري

بريدة - صالح الشعيبي:

ثمَّن المشرف العام على الفريق الكروي الأول بنادي الرائد عبدالله السبيعي تفاعل أعضاء الشرف ودعمهم لمسيرة النادي مؤكدًا أن ذلك غير مستغرب على رجالات الرائد الذين عرف عنهم مواقفهم المشرِّفة، بعد أن ضخوا خلال يومين أكثر من مليون ريال.

وأشاد السبيعي بلاعبي الفريق الأول وتضحياتهم في تقدير ظروف النادي، لافتًا إلى أن المواقف أثبتت أنهم على قدر التحدي وعلى قلب رجل واحد، مضيفًا بالقول: نحن فخورون بهم وبمستوياتهم كمجموعة نموذجية، وحتى بطرحهم ومطالبهم كانوا بمثالية عالية. مشددًا بأنهم متفائلون جدًا بحضور الفريق بشكل مختلف هذا الموسم سواءً بالمنافسات المحلية أو بالاستحقاق الخارجي ممثلاً بالمشاركة الخليجية.

وأوضح السبيعي أن فريقهم قد استعد جيدًا لمواجهة الاتحاد اليوم (الاثنين) وسينشدون الفوز الليلة، مؤكدًا أنهم يحترمون الفريق الاتحادي ويضعون له ألف حساب.

هذا وعلى الصعيد الفني قال مدرب فريق الرائد الجزائري نور الدين زكري إن فترة التوقف دائمًا ما تؤثّر على الفريق خصوصًا إذا كانت المسيرة جيدة، وأشار إلى أنه عمل على تلافي هذا الأمر وأن يبقى الفريق بتوهجه وتألقه بعد المكتسبات التي حققها.

وامتدح منافسه الليلة فريق الاتحاد بأنه فريق كبير وعريق وتمنى أن يوفق للظهور بالشكل الذي يرضي طموح جماهيره، ولافتًا إلى أن الفريق يسعى لتحقيق مركز متقدّم كون واقع الفريق يمنح الدافع للبحث عن ذلك. ورفض نعت فريقه بالنقص إزاء غياب بعض العناصر مؤكدًا أنه يعتمد على اللعب الجماعي والروح ويملك البديل الجاهز والمناسب.

موضوعات أخرى