Monday 25/11/2013 Issue 15033 الأثنين 21 محرم 1435 العدد

فواصل

- مواجهة اليوم بين الهلال والنصر هي مثار اهتمام الشارع الرياضي السعودي والخليجي إعلاماً وجماهير منذ عدة أيام والجميع مشدود نحو المباراة بشوق كبير لما يتوقّع أن تحفل به من إثارة وندية وحماس ولما يمكن أن تعكسه من تفوق فني وعطاء كروي جميل من الفريقين.

**

- يجب أن يبتعد أنصار الفريقين عن الحديث عن التحكيم مهما كانت أخطاؤه، فالصافرة الأجنبية صماء ولا تتأثر بألوان. لذلك فالتفرّغ للأداء من قبل اللاعبين يجب أن يكون كاملاً. كما أن الجماهير والمتابعين وإدارتي الناديين مطالبة بالاستمتاع بعيداً عن النقد غير الهادف.

**

- من أسوأ ما باتت تحمّله المباريات الكبرى في الآونة الأخيرة انجراف وسائل الإعلام المختلفة خلف خزعبلات مدّعي تفسير الأحلام والقول بفوز فريق أو خسارة آخر بناءً على حلم أو كابوس شاهده أحدهم.

**

- من حق الإدارة النصراوية أو الشرفيين النصراويين أن يرصدوا مكافآت مجزية للاعبي فريقهم في حالة تجاوزه الهلال اليوم بالفوز. فهذا حق مشروع لا يجب إنكاره على النصر كما أن على النصراويين أن لا يترددوا في التصريح به. وكل فريق مطالب أن يسلك الطرق المشروعة التي توصله في النهاية إلى هدفه.

**

- بعض أعضاء شرف الاتحاد غير الداعمين أصبحوا معول عرقلة للنادي، حيث تفرّغوا لتوجيه النقد غير البناء الذي يصل إلى حد الهجوم على إدارة النادي دون أن يقدّم الدعم الذي يخوله للزعم بأنه عضو شرف يحب ناديه ويغار عليه. وأمثال هؤلاء يساهمون في تثبيط الإدارة ووضع العراقيل إمامها.

**

- كل أسئلة الصحفيين التي وجهت لمدرب النصر كارينو في مؤتمره الصحفي الذي يسبق مباراته أمام الهلال تتمحور حول كيف ستواجه نيفيز؟! وكأن النصر سيقابل لاعب واحد وليس فريق كامل! ربما يكون نيفيز طعماً يقدّمه مدرب الهلال فيكسب المباراة بتكتيك آخر ومختلف.

موضوعات أخرى