Monday 25/11/2013 Issue 15033 الأثنين 21 محرم 1435 العدد

قال: أفكر بطريقتي لا بطريقة كارينيو .. سامي قبل مواجهة النصر:

نعمل لـ26 مواجهة .. ونقاط الديربي لا قيمة لها !!

كتب - فيصل المرشدي / تصوير - طلال العتيبي:

أوضح المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي الهلال سامي الجابر أن مباراة فريقه أمام النصر اليوم تعد مباراة 3 نقاط فقط, مشيراً إلى أن العمل يجب أن يكون على مباريات الدوري كلها وليس لمباراة النصر فقط, معللاً ذلك بقوله:» لو كسبنا مباراة النصر وخسرنا المباريات المتبقية لن نستفيد شيئاً في مسيرتنا في الدوري».

وتمنى الجابر أن يحقق فريقه العلامة الكاملة من النقاط, مؤكداً بحثهم عن الانفراد بصدارة الدوري, مشيراً إلى أن المباراة لن تكون سهلة.

وأضاف الجابر:» مستعدون لهذه المباراة استعداد جيد جداً, ودائما مباريات الهلال والنصر تتحدث عن نفسها, فهي قيّمة ولها طابع خاص واللقاء هذا تحديداً سيكون مختلفاً نظراً لعودة النصر, ولصغر الفارق النقطي بينهما».

وأردف:» المباراة ستكون مهمة من عدة نواح, والأهم فيها هو النقاط الثلاث, ونتمنى بلا شك أن تعود مباريات الهلال والنصر لمستواها الفني السابق».

وأشار الجابر إلى أنه طالب لاعبي فريقه بالاستمتاع جيداً في مباراة الديربي, مطالباً إياهم أيضاً بتقديم صورة مشرفة لناديهم.

وأردف:» سيشاهد الجميع مباراة ممتعة للجميع, وهو ديربي منتظر على مستوى السعودية والخليج والدول العربية».

وعن استعدادات فريقه قال:» استعدادنا كان بدني ونفسي وفني, وأنا سعيد لجاهزية اللاعبين, وفي مثل هذه المباريات الأقل أخطاء هو من يكسب, وأحب أن أطمئن جماهيرنا بأننا أعددنا كل شيء لهذه المباراة, ونسأل الله التوفيق فيها».

وعن جاهزية الإكوادوري كاستيلو قال:» كاستيلو لاعب قوي ومنضبط, وشارك في مباريات قوية مع منتخب بلاده, وهو عنصر مهم وجاهز للمشاركة, وأتمنى له التوفيق مع زملائه». وعن إمكانية لعب النصر بالنهج الدفاعي قال:» هذا حق مشروع لأي مدرب, وأكنّ كل الاحترام والتقدير للنصر ولمدربه الذي كانت له لمسة واضحة على مستوى الفريق كاملاً».

وأردف:» لن نفكر في الطريقة التي يلعب بها النصر, الأهم كيف نلعب نحن وماذا نقدم, وبلا شك ستكون هناك مناطق قوة وضعف في الفريق النصراوي, وسألجأ للعب عليها».

وأكد الجابر أن المباراة ستكون تكتيكية أكثر مما هي فنية, مبيناً أن كرة القدم داخل الملعب فقط, ومعبراً عن سعادته بالعمل الذي قدموه في الفريق.

واختتم الجابر حديثه بقوله:» أتمنى أن تخرج المباراة فنياً كما يطمح لها الجميع, وأن يستمتع بها الجماهير».

من جهته أكد لاعب خط الوسط بفريق الهلال عبد العزيز الدوسري أن مباراة الهلال والنصر هذه المرة لن تكون مثل سابقاتها, معللاً ذلك بعودة التنافس ووجود الهلال في الصدارة والنصر الوصافة.

وأضاف الدوسري: «في السنوات الأخيرة كان الهلال متفوقاً بالأرقام والنتائج, ونعد الجماهير بالمستوى الذي سيسهل لنا الحصول على النقاط الثلاث».

وأردف: «صاحب الأخطاء القليلة سيكسب المباراة, خاصة أنها ستكون مباراة مفتوحة».

وأوضح الدوسري أن نتيجة المباراة إن كانت سلبية لن تؤثر عليهم مستقبلاً, مبيناً أنهم في بداية الدوري حتى الآن.

موضوعات أخرى