Monday 25/11/2013 Issue 15033 الأثنين 21 محرم 1435 العدد

ذكر أن الرئيس في رحلة علاجية ولم يحدد موعد عودته .. نائب رئيس الهلال:

فريقنا يسير بخطى ثابتة .. ولا مكافآت خاصة للفوز على النصر!

كتب - عبدالله الحنيان:

أكد نائب رئيس الهلال الأستاذ محمد الحميداني أن لقاء فريقه بالنصر لا يتعدى كونه لقاءً دورياً، محصلته النهائية ثلاث نقاط، مشيداً بالنتائج الجيدة التي حققها منافسهم النصراوي في الجولات الماضية، وقال: المباراة لا تختلف كثيراً عن المواجهات الأخرى، وبالنسبة لي أراها كما أرى مواجهتنا مع الاتحاد أو الشباب، إلا أنها قد تختلف قليلاً عنهما على الصعيد الجماهيري بحكم أنها مباراة ديربي.

وعما إذا كانوا قد خصصوا مكافآت خاصة للاعبين حال تجاوزهم النصر أوضح: لا أبداً، لم يحدث شيء من ذلك، فمن غير المعقول أن نعد اللاعبين بمبالغ خاصة من أجل الفوز بمباراة ثلاث نقاط، ولا أعتقد أنه من الحكمة فعل شيء من ذلك، خاصة أنها ليست مباراة حسم أو نهائية.

وعن تأثر فريقه بفترة التوقف ذكر الحميداني في حديث خص به «الجزيرة» أنهم تجاوزوها بإقامتهم معسكراً إعدادياً خارجياً يرونه ناجحاً، وهدفوا من خلاله إعداد الفريق لاستئناف مباريات الدوري كما يجب. مضيفاً: ندعو الله أن يكتب لنا كل خير وتوفيق، وأن نتجاوز مباراة النصر وما يليها بنجاح، بقيادة جماهيرنا الغالية التي دائماً ما عودتنا على الوقوف مع الفريق ودعمه من خلال مؤازرتها الإيجابية.

وعن موعد عودة رئيس النادي سمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد أبان: سمو الرئيس باق في رحلته العلاجية الخارجية، وندعو الله له أن يعود سالماً غانماً، ولم يتحدد بعد موعد عودته، وفريقنا يسير بحمد الله بخطى ثابتة على الصعيدين الفني والإداري.

موضوعات أخرى