Monday 25/11/2013 Issue 15033 الأثنين 21 محرم 1435 العدد

بسبب ضيق الوقت

الأهلي المصري يعتذر عن اللعب في الخليج قبل السفر لمونديال الأندية

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

طلب الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري بقيادة محمد يوسف من مجلس إدارة النادي برئاسة حسن حمدي الاعتذار -لشركات التسويق والأندية التي تقدم بعروض رسمية للنادي- عن عدم قدرة الفريق على خوض أي مباريات ودية في منطقة الخليج العربي قبل سفر الفريق إلى المغرب لخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية وذلك بسبب ضيق الوقت قبل البطولة التي ستنطلق يوم 14 ديسمبر المقبل. وقال هادي خشبة، مدير قطاع كرة القدم بالنادي الأهلي -إن ضيق الوقت هو الذي منع الفريق من السفر لخوض أية مباريات ودية بمنطقة الخليج فى إطار استعداداته للمشاركة في بطولة العالم للأندية، وأوضح أن الفريق الأحمر سيغادر القاهرة متوجهاً إلى المغرب يوم 7 ديسمبر المقبل وسيكتفى بخوض لقاء ودي وحيد أثناء تواجده بالمغرب أمام الوداد البيضاوي المغربي يوم 8 من الشهر ذاته، قبل بدء منافسات كأس العالم للأندية.

يشار إلى أن الأهلي سيبدأ أولى مبارياته بمونديال الأندية بمواجهة جوانجزو إيفرجراند الصيني بطل دوري أبطال آسيا يوم 14 ديسمبر المقبل بالدور ربع النهائى للبطولة وهو الفريق الذى يقوده فنياً الإيطالى مارشليو ليبى، المدير الفني السابق لمنتخب إيطاليا.

يذكر أن فريق الأهلي تعادل إيجابيا 1 / 1 مع فريق نجوم المستقبل في مباراته الودية الأولى للفريق الأحمر، وسوف يُلاقي الأربعاء المقبل فريق الجونة في ثاني التجارب استعداداً لمونديال الأندية.

موضوعات أخرى